Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/11/2007 G Issue 12838
الريـاضيـة
الخميس 12 ذو القعدة 1428   العدد  12838
بهدفين لهدف كشفت واقع الأصفر
الوطني يتفوق على النصر في لقاء ودي

كتب - عيسى الحكمي

تغلب الوطني على النصر بهدفين لهدف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب معهد إعداد القادة بالرياض وذلك في إطار تحضيرات الفريقين لقادم مباريات الدوري.

فوز الوطني هو الثاني في هذا الموسم على النصر إذ سبق له التغلب عليه دورياً بهدف، وبالأمس كرر الفوز بهدفي الثنائي الدفاعي محمد الحمدان (3) وعثمان تراوري (13) وكلاهما سجلا عن طريق كرات ثابتة كشفت من جديد عدم قدرة دفاعات النصر على مواجهتها حتى الآن، هدف النصر الوحيد سجله المهاجم محمد الشهراني (61)، وكان الأداء إجمالاً قد جاء جيداً من جانب الوطني فيما لم تكن سيطرة النصر على الكرة ذات نتيجة لانعدام تأثير لاعبي الوسط على المهاجمين.

اللقاء شهد إشراك مدرب النصر للثنائي إبراهيم مدخلي القادم من الرياض وراكان البريهي المنسق من الهلال والأخير كان حضوره ضعيفاً بينما كان الأول لافتا في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، كما شهد طرد الثنائي ضياء هارون (النصر) وعبدالله الدوسري (الوطني) عند الدقيقة 83 بعد تشابكهما أمام الحكم سعيد السويلم بدون كرة.

تشكيلة الفريقين تكونت عند النصر من الشريفي (الصوينع) والمرداسي ومدخلي وبرناوي (الدوسري) وشراحيلي (هزازي) والواكد (الموسى) والزهراني (ضياء) وإلتون (مطلق) والبريهي (الشهراني) وخيري (مرزوق) وريان بلال، ولعب للوطني البلوي والحمدان وسنيد والرشيدي (فؤاد) وحويس (الدوسري) وعايد البلوي (المرزوقي) وعواجي (الشمري) وفهد أبو جابر (عبدالله ربيع).

وبعد المباراة اعتبر مدرب الوطني عبود الخضري اللقاء بروفة جيدة لفريقه قبل خوض الاستحقاق الدوري المقبل فيما أحجم مدرب النصر فوكي بووي عن التصريح وسط تكهنات أن تكون المباراة آخر عهده بالفريق الأصفر بعد أن قدم اعتذاره عن البقاء في منصبه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد