Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/11/2007 G Issue 12838
الريـاضيـة
الخميس 12 ذو القعدة 1428   العدد  12838
بسبب العجز المادي وتغطرس اللاعبين
أنقذوا نجران قبل العودة للأولى

رغم ما يقدمه فريق نجران من مستويات جيدة منذ أول مباراة بالجولة الأولى أمام الاتحاد وحتى مباراة النصر إلا أن هناك مشاكل خلف الكواليس تقودها مجموعة (مراهقين) بالنادي من بعض اللاعبين لا يقدرون المسؤولية نهائياً ولا يحق لهم ارتداء شعار نجران، وكما يقول المدرب التونسي في أكثر من تصريح إنه يواجه صعوبات وعدم وجود البديل لبعض اللاعبين (المنتفخة رؤوسهم بالغرور) كما ذكر أن اللاعب علي آل ضاوي يتعذر بالإصابات وهو غير مصاب وأن المحترف عبد الفتاح غير مقنع وأنه مضطر لإشراكه أساسياً وإدارة النادي تقول إن النادي مفلس مالياً ولا يوجد ريال واحد كما أكد ذلك رئيس النادي مصلح آل مسلم فور انتهاء مباراة النصر الأخيرة، إذن المشكلة الأولى هي في بعض اللاعبين الذين لم يستطع المدرب ولا الإدارة معاقبتهم لأنه لا يوجد البديل ولا حل سوى الرضوخ لمراهقة هؤلاء اللاعبين، أعتقد بأن نجران لديه أعضاء شرف وهم يتحملون المسؤولية كاملة، المدرب يصرح على كيفه وكأنه يخوض تجربة بدون فائدة والإدارة لا حول ولا قوة لها لا مال ولا طاعة من بعض اللاعبين ويجب عقد اجتماع عاجل فوراً حتى يتم وضع النقاط على الحروف ووضع موضوع الفاشل المحترف عبد الفتاح على طاولة النقاش وكذلك مناقشة تعذر اللاعب علي آل ضاوي بالإصابات كما يقول المدرب التونسي والاعتماد على المهاجم سلطان آل منيف وإخراج علي آل ضاوي خارج أسوار النادي.

المسألة لا تحتاج إلى معجزة، الحل سهل وبسيط وهو بيد أعضاء الشرف عليهم توفير سيولة لأفضل إدارة مرت بتاريخ النادي وعليهم مناقشة المدرب عن أخطائه ووقوعه في أخطاء كبيرة نتج عنها فقدان نقاط كانت بمتناول اليد.

على أبناء نجران أن ينقذوا النادي من حلول كارثة وهي ربما تعود الخسائر بالعشرة وربما أكثر ما دام هناك دلع من بعض اللاعبين فلا يجتمع الدلع والفقر، النادي فقير مالياً والحسنة الوحيدة بالفريق الحالي هي روح الحسن اليامي ونجومية الحارس المبدع جابر العامري، علينا أن نتكاتف وإنني أناشد أعضاء الشرف بالوقفة الحقيقية مع نجران ومناقشة كل كبيرة وصغيرة، فمتى نحل المشاكل.. بعد الهبوط؟!

أعتقد أن كل نجراني يطمح الى البقاء بالممتاز وهذا لن يتحقق إلا بحل المشاكل وبسرعة دون الخوض في تجربة قاسية قد نندم عليها كثيراً، نجران بحاجة إلى المال وهذا بيد أعضاء الشرف ومن يحاولون الظهور بالإعلام كثيراً سنفعل وسنحقق وسنقول أين هم الآن؟ لا نريد أن يتبرع العضو بخمسمائة ريال، نجران كما يقول عضو مجلس الإدارة مهدي آل بشر يحتاج إلى مبلغ خمسمائة ألف ريال لتحل جزءاً من المشاكل والنادي مديون حالياً لرجل أعمال بمبلغ تسعين ألف ريال يطالب بها ويهدد بالاتجاه للحقوق المدنية.. فهل يتحرك أعضاء الشرف بنجران ويحلون هذه المشكلة، الوقت كفيل بذلك قبل وقوع الكارثة.

علي آل منجم- نجران









 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد