Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/11/2007 G Issue 12838
الريـاضيـة
الخميس 12 ذو القعدة 1428   العدد  12838
(شبكة الهلال) منبر إعلامي متكامل

سأتحدث عن شبكة أعجبتني وأعجبت الملايين، بل وبصراحة أنا عن نفسي سحرتني؛ فالعمل الخرافي الذي أراه في هذه الشبكة يجعلني أقول وبكل ثقة (شبكة الهلال لا قبلها ولا بعدها) فمن توثيق لمسيرة وتاريخ الهلال من نجوم ورؤساء وإداريين ومحترفين، مروراً بحفظ كل مباريات وأهداف الزعيم، بالإضافة إلى أن الأحداث والتصاريح واللقطات النادرة أيضاً محفوظة.

ففي كل الأحوال وبدون شك أو جدال أفضل شبكة إلكترونية هي شبكة الهلال، فشبكة مميزة وتريح البال، فبقيادة الأسطورة وزملائه المشرفين تسير شبكة الهلال إلى الأمام يعني إلى القمة.

شبكة الهلال في الفترة الأخيرة هي الشبكة الأكثر زواراً من بين الشبكات الرياضية العربية، حيث إنها الشبكة الوحيدة التي تنفرد بالأخبار الموثوقة والصحيحة عن الهلال والذي نعلم أن شعبيته (بالملايين) بالإضافة إلى أنها تهتم بفريقها بشكل كبير حتى والأنشطة الرياضية متوقفة.

بل إنها تتميز بتغطية جداً رائعة ومذهلة؛ فعلى السبيل المثال في البطولة الخليجية كانت أفضل تغطية عن الهلال من نصيب (شبكة الأحرار) التي تميزت عن غيرها من منتديات وصحف بنقل الأخبار الهلالية بدقة وسرعة مدعومة بالصور والفيديو، فأنا أتحدى أي هلالي أو رياضي استطاع أن يجد تغطية أفضل من تغطية شبكة الهلال والتي بالتأكيد ستستمر على هذا المستوى.

أعضاء منتديات شبكة الهلال بل الهلاليون محظوظون بهذه الشبكة، فما الذي يريده المشجع الهلالي أكثر مما تقدمه شبكة الهلال؛ فصوتك ومطالبك تصل للإدارة، ومباريات الهلال لن تفوتك حتى ولو لم يلعب الزعيم في كوكب المريخ (تأكد من أنك ستشاهد المباراة رغماً عن صالح كامل وشلته).

في ذاكرتك مباراة قديمة للهلال وتريد أن تشاهدها وللهلال مباراة مشفرة وتريد أن تتابعها وهناك برنامج أو تقرير عرض أو سيعرض عن الهلال أو نجومه أو أعلامه وتحب أن تراه أو أعجبت بمقالة لكاتب هلالي وتريد أن تقرأه، أو أذهلك تقرير صحفي عن الهلال في جريدة ما وتتمنى أن تطلع عليه فتأكد من أنك لن تجد كل هذا وغيره إلا في شبكة الهلال.

يقولون إنها شبكة ليست رسمية، لكن مع ذلك لم تعط أي شبكة لهم اهتماماً بما يقولونه واستمرت في خدمة فريقها الزعيم والتواجد معه أينما يكون ويحل. بل ما زالت تقوم بتكريم كل من يخدم الزعيم (فنياً وإدارياً وإعلامياً ومعنوياً ومادياً)، وهذا إن دل يدل على أن شبكة الهلال تأسست لخدمة الهلال، فالشكر كل الشكر للقائمين عليها والذين يبذلون المال والجهد لخدمة الهلال وجمهوره.

ما كتبته ليست دعاية للشبكة وإنما لكي أقول لمسؤولي نادي الهلال: عليكم بإنصاف هذه الشبكة العريقة.

وكذلك لأنني أخذت على نفسي وعداً أن أكتب عن هذه الشبكة لأنها بالفعل أذهلتني وأذهلت غيري لدرجة أن الكثير من أعضاء الشبكة يرددون بين حين وآخر (سأبيع التلفزيون ولن أشتري صحفاً ولن أشترك في القنوات المشفرة.. باختصار لن أخسر نفسي وعندي شبكة الهلال).

ذيب العازمي - جدة



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد