Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/11/2007 G Issue 12838
الريـاضيـة
الخميس 12 ذو القعدة 1428   العدد  12838
الجولة الرابعة لدوري شباب الممتاز تنطلق اليوم بـ 4 مباريات
الهلال يستضيف القادسية وعينه على الصدارة.. والشباب والاتفاق في مواجهة صعبة

كتب - طارق العبودي

تواصل مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم انطلاقتها القوية التي بدأت قبل نحو ثلاثة أسابيع، وستقام اليوم الخميس 4 مواجهات تمثل المرحلة الأولى للجولة الرابعة وجميعها مباريات مهمة ستبحث من خلالها الفرق المتبارية عن الفوز ولاشيء غيره بغض النظر عن مواقعها في سلم الترتيب.

الهلال * القادسية

يلتقيان في الملعب الرديف بنادي الهلال عند الساعة 3.00 عصراً في مباراة يبحث من خلالها الفريق الهلالي صاحب الأرض وحامل اللقب عن الفوز الذي سيدفع به لاعتلاء القمة بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة الاتحاد المتصدر الذي سيلعب غداً مباراة صعبة أمام النصر في الرياض.

وفي الوقت ذاته يسعى القادسية لتحقيق نتيجة إيجابية تكون بداية لمشوار هروبه من مواقع الخطر.

للهلال 7 نقاط يحتل بها المركز الثاني متقدماً على الاتفاق والأهلي بفارق الأهداف.. أما القادسية فله نقطة وحيدة وضعته في المركز العاشر متساوياً مع النصر في كل شيء ومتقدماً على صاحب المركز الأخير بفارق هدف.

الشباب * الاتفاق

مواجهة قوية وصعبة جداً على طرفيها اللذين سيتقابلان في نادي الرياض الساعة 3.00 عصراً. ومكمن قوتها وصعوبتها أن الفريقين معاً من أبرز الفرق المرشحة للمنافسة الجادة هذا الموسم حيث سيدخلانها برغبة الفوز والفوز فقط.

للشباب 4 نقاط يحتل بها المركز الخامس بعد أن قدم في الجولات الثلاث الماضيات مستويات لم تواب حسن استعداداته أو كوكبة النجوم لديه. أما الاتفاق فله 7 نقاط يحتل بها المركز الثالث متخلفاً عن الهلال وتقدماً على الأهلي بفارق الأهداف.

الطائي * الأهلي

يلتقيان في ملاعب نادي الطائي في حائل الساعة 3.15 عصراً في مباراة تبدو للوهلة الأولى سهلة على الفريق الأهلاوي الأقوى والأفضل في كل شيء والساعة 3.15 عصراً في مباراة تبدو للوهلة الأولى سهلة على الفريق الأهلاوي الأقوى والأفضل في كل شيء وإن كان الطائي يبقى فريقاً صعباً وخطراً حينما يلعب على أرضه.

للطائي نقطتان وضعتاه في المركز السابع متقدماً على الوحدة والأنصار بفارق الأهداف.. أما الأهلي فلديه 7 نقاط جاءت به رابعاً متخلفاً عن الهلال والاتفاق بالأهداف.

حطين * الوحدة

يلتقيان الساعة 3.25 عصراً في ملاعب نادي حطين في جازان الذي سيجد وكالعادة مساندة جماهيرية كبيرة رغم أنه يقبع في ذيل القائمة بنقطة يتيمة يسعى اليوم لزيادتها بحثاً عن الهروب من مواقع الخطر.

أما ضيفه الوحدة فلديه نقطتين يحتل بهما المركز الثامن خلف الطائي وأمام الأنصار بفارق الأهداف.

- هذا وستستكمل الجولة الرابعة غداً الجمعة بلقائي المرحلة الثانية والذي سيجمع أحدهما النصر والاتحاد في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر.. والثاني بين الفتح والأنصار في ملاعب نادي الفتح بالأحساء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد