Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/11/2007 G Issue 12838
الريـاضيـة
الخميس 12 ذو القعدة 1428   العدد  12838
اليوم في دوري الدرجة الثانية
النهضة يستضيف العروبة.. والتهامي يسعى لمواصلة انطلاقته على حساب الغوطة

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الخميس خمس مباريات في الجولة الخامسة من دوري أندية الدرجة الثانية وما زال فريق النهضة يتصدر ترتيب الفرق برصيد تسع نقاط يليه التهامي بثماني نقاط وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

النهضة * العروبة

تقام المباراة على ملعب نادي النهضة بالدمام.. يدخل فريق النهضة وهو يحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط؛ وذلك بعد خسارته في الجولة الماضية من النجمة ويحاول تعويض خسارته والاستمرار في الصدارة المهددة من أكثر من فريق.

في المقابل يدخل فريق العروبة وهو في المركز الخامس برصيد 6 نقاط بعد خسارته في الجولة الماضية على ملعبه وأمام جماهيره من الحمادة.. والفريقان متقاربان في المستوى وإن كانت كفة النهضة هي الأرجح، بعاملي الأرض والجمهور.

الغوطة * التهامي

وفي حائل يحل فريق التهامي ضيفاً ثقيلاً على فريق الغوطة يدخل الغوطة المباراة وهو يقبع في المؤخرة برصيد نقطة واحدة؛ فقط حصل عليها من تعادله في الجولة الثانية مع النجمة.. أما ضيفه التهامي فيحتل الوصافة برصيد 8 نقاط ويسعى إلى مواصلة انطلاقته القوية.. وعطفاً على مستوى الفريقين في الجولات الماضية فإن التهامي هو الأفضل والأقرب للفوز لكن هذا لا يعني أن فريق الغوطة سيكون جيداً سهلاً بل سيحاول استغلال عاملي الأرض والجماهير.

الشعلة * الأخدود

وعلى ملعبه في الخرج يستضيف فريق الشعلة فريق الأخدود القادم من نجران في مباراة قد تكون متكافئة.. حيث إن الفريقين متقاربان في النقاط.. إذ يدخل فريق الشعلة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن العروبة.. لكن الشعلة تعاني هذه الأيام من بعض المشاكل التي ربما تؤثر على أداء الفريق خصوصاً وأن مدربه الوطني علي كميخ هدد بترك الفريق إذا لم تتحسن الأوضاع.. وقد يستغل الأخدود ذلك ويعود إلى نجران بنقاط المباراة.. حيث سيدخل المباراة وهو في المركز السادس برصيد خمس نقاط أي بفارق نقطة عن مضيفه.

النجمة * حطين

وفي عنيزة يلعب فريق النجمة مع فريق حطين القادم من جازان في مباراة يتطلع من خلالها أبناء النجمة إلى الانطلاقة الحقيقية لفريقهم خصوصاً بعد فوزه في الجولة الماضية على المتصدر فريق النهضة بهدف واحد.. أما فريق حطين ضيف الدوري والصاعد للتو إلى الدرجة الثانية فيحتل المركز قبل الأخير بنقطتين من تعادلين ولم يتذوق حتى الآن طعم الانتصارات.. ويضم الفريق عدداً من العناصر الشابة التي ينقصها الخبرة.. ورغم فارق المستوى بين الفريقين فإن المباراة لن تكون سهلة للنجمة.

الحمادة * الدرعية

وفي الغاط يستضيف فريق الحمادة على ملعبه فريق الدرعية في مباراة يتوقع لها القوة والإثارة نظراً لتقارب مستوى الفريقين.. يدخل فريق الحمادة المباراة ورصيده خمس نقاط من فوز واحد حققه في الجولة الماضية على العروبة في الجوف وتعادلين وخسارة.. ولم يظهر الفريق حتى الآن بالمستوى المأمول رغم ما يملكه من عناصر جيدة.. أما فريق الدرعية الذي يعتبر أقل خبرة من مضيفه فيدخل المباراة ورصيده 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين. وسيسعى كل منهما إلى كسب نقاط المباراة وخصوصاً فريق الحمادة الذي يتطلع إلى المنافسة على الصعود حيث إنه من الفرق الجيدة في الدوري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد