Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/11/2007 G Issue 12838
الريـاضيـة
الخميس 12 ذو القعدة 1428   العدد  12838
بلقاء المجزل بالمحمل وسدير بنجد
اليوم ختام مباريات الدور الأول لكرة القدم بدوري منطقة سدير

تمير- خالد البرغش

تقام عصر اليوم الخميس 12- 11 - 1428هـ، مباريات مسابقة دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثالثة لدوري منطقة سدير التابع لمكتب المجمعة، للموسم الرياضي 1428هـ في ختام الدور الأول وذلك باللقاءين التاليين:

المحمل * المجزل

.. يستضيف فريق المحمل من محافظة ثادق على ملعبه فريق المجزل من مدينة تمير، حيث خيب فريق المحمل آمال عشاقه ومحبيه بمستوياته الهابطة والضعيفة، وفقد المنافسة في الحصول على بطولة الدوري بنسبة كبيره .. فقد خسر مباراته الأخيرة بنتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف لهدف من شقيقه فريق الاعتماد .. بينما يحل فريق المجزل في وضع نفسي أفضل إثر فوزه في مباراتين متتاليتين. ويعتبر فريق المجزل من الفرق القوية المرشحة للحصول على بطولة دوري المنطقة , المباراة تصب في مصلحة المجزل لفارق المستوى الكبير بينهم إذ يمتاز فريق المجزل بخط دفاع قوي ومهاجم قناص وخطير أمام المرمى وهو اللاعب رشود السبيعي، ففريق المجزل يسعى للفوز حتى لا يفوته قطار المنافسة حيث فوزه يجعله متعادلاً في عدد النقاط مع فريق الاعتماد .. المباراة تقام في تمام الساعة 3.10 عصراً.

نجد * سدير

وعلى ملعب نادي نجد بحوطة سدير، يتقابل فريقا نجد وسدير من مدينة جلاجل في مباراة تعتبر من طرف واحد لمصلحة نجد، حيث يسعى فريق نجد لأخذ نصيبه من الأهداف من شباك فريق سدير للحاق بفريق الاعتماد على صدارة المجموعة، حيث خسر فريق سدير جميع مبارياته الماضية ولم يقدم ما يشفع له في مجاراة فرق المجموعة، وقد خسر الفريق مباراته الأخيرة بثلاثة أهداف نظيفة من فريق المجزل .. ففريق نجد يعتبر مرشحاً قوياً لخطف لقب بطاقة المجموعة لما يملكه من عناصر حاسمة في أي وقت .. المباراة تقام في تمام الساعة 3.10 عصراً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد