Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/11/2007 G Issue 12838
الاقتصادية
الخميس 12 ذو القعدة 1428   العدد  12838
أرامكو السعودية ترعى فعاليات اليوم العالمي للطفل

«الجزيرة» - الظهران

رعت أرامكو السعودية فعاليات اليوم العالمي للطفل التي نظمتها، أمس الثلاثاء، الجمعية السعودية الخيرية لرعاية مرضى السرطان بالمنطقة الشرقية، في مجمع الظهران التجاري أمس الثلاثاء حيث حضرها 50 مصابا بالمرض من الأطفال مع ذويهم و25 متطوعا وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية. وتهدف هذه الفعاليات، التي ضمت الكثير من جوانب الترفيه البريء، إلى رسم البسمة والأمل لدى المصابين، وإشعارهم بمشاركة المجتمع لهم، والوقوف بجانبهم ليتجاوزوا، بإذن الله تعالى، هذه المحنة.وقد شهد الحفل إقامة العديد من الألعاب، وتخصيص أركان متنوعة لعدد من الفعاليات مثل: ركن القراءة، وركن الرسم على الوجه، وركن المرسم الحر. كما لم تخل الفعاليات من مشاركة الشخصيات الكرتونية التي أضفت مزيدا من البهجة والفرح لدى المشاركين.

وقد أكد رئيس برامج التواصل مع المجتمع في أرامكو السعودية، الأستاذ صلاح العثمان، أثناء مشاركته في حضور هذه الفعاليات، حرص الشركة على تبني مثل هذه البرامج ودعمها، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع، مثمناً ما تقوم به الجمعية السعودية الخيرية لرعاية مرضى السرطان بالمنطقة الشرقية من دور بارز في مساعدة المصابين، سائلاً المولى جلت قدرته أن يعظم لهم الأجر وأن يجعله في موازين أعمالهم.من جانبة قدم المدير الإداري للجمعية، الأستاذ عبد الرحمن الشهراني، نيابة عن مجلس إدارة الجمعية، شكره الجزيل لأرامكو السعودية لرعايتها المستمرة لبرامج الجمعية عموما ولهذه المناسبة الخيرية على وجه الخصوص، وعبر عن أمله في استمرارية هذا التعاون لتقديم خدمات متميزة لمرضى الجمعية المصابين.

الفنان يوسف الجراح، الذي شارك في تقديم تلك الفعاليات، عبر هو الآخر عن بالغ سعادته بتواجده مع المرضى ومشاركته فرحتهم، وعبر عن عميق شكره لأرامكو السعودية لدعمها مثل هذه البرامج الإنسانية، وتمنى أن تحذو بقية الشركات حذو أرامكو السعودية في دعمها لمثل هذه المشاريع الاجتماعية ليعود ذلك بالنفع والفائدة على المجتمع.

وفي ختام الحفل كرمت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى رعاية السرطان أرامكو السعودية، لرعايتها هذه الفعاليات.

جدير بالذكر أن أرامكو السعودية تقوم بتنفيذ عدد من البرامج الاجتماعية من خلال برامج التواصل مع المجتمع، حيث يتم الإعداد حاليا للملتقى التثقيفي الخاص بمرضى التوحد بعنوان (توحدي أنا).. أصغ إلي والذي سينظم في معرض أرامكو السعودية بالظهران، خلال الفترة من 23 إلى 25 ذي القعدة 1428 هـ الموافق من 3 إلى 5 ديسمبر 2007م.

وسوف يصاحب هذا الملتقى العديد من المحاضرات والندوات وورش العمل إضافة إلى معرض تشخيصي يستمر طوال أيام الملتقى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد