Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/11/2007 G Issue 12837
الريـاضيـة
الاربعاء 11 ذو القعدة 1428   العدد  12837
الأخضر يبحث عن التعويض عبر شباك الإمارات

يلتقي منتخبنا الكروي الأول مساء اليوم مع منتخب الإمارات على ملعب الإسماعيلية وضمن منافسات الدورة العربية ويأتي هذا اللقاء مهماً لمنتخبنا الذي تضاءلت منافسته على ذهبية المسابقة بعد الخسارة الماضية أمام ليبيا وسيسعى لتحقيق الفوز اليوم أمام الإمارات على أمل أن تتعثر فرق مصر وليبيا المتصدران حتى الآن للترتيب. منتخبنا قدم خلال المباريات السابقة صورة باهتة ظهر بها أمام السودان وحقق فوزاً غير مقنع وخسر أمام ليبيا وسط ظروف الفريق الليبي الذي لعب شوطاً كاملاً بعشرة لاعبين.

منتخبنا يعاني من تباعد خطوطه وفردية لاعبيه وسوء في التغطية دفاعياً أمام المرمى وبالذات في الكرات العرضية. مباراة اليوم مطالب فيها أنجوس بمنح الفرصة للاعبين من قائمة البدلاء لديه أمثال الموسى وعبدالرحمن القحطاني والحارثي وبشير بعد أن ظهر عدد من الأساسيين بمستويات ضعيفة ولم تضف مشاركتهم جديداً وبالذات مالك معاذ الحاضر الغائب في المباراتين.

وبما أن المنتخب الإماراتي يشارك بمجموعة لاعبين شباب فإن منح الفرصة للبدلاء يمنحهم الجاهزية مع بقية اللاعبين تحسباً لمباراتنا أمام مصر والتي قد تحدد الفريق الحاصل على الميدالية الذهبية. لذلك من المتوقع أن يدخل منتخبنا اللقاء بالحارس ياسر المسيليم وفي خط الدفاع البحري وأسامة هوساوي ونايف القاضي وكامل الموسى وفي خط الوسط سعود كريري وعمر الغامدي وأحمد الموسى وعبدالرحمن القحطاني وفي خط الهجوم سعد الحارثي وياسر القحطاني.

منتخب الإمارات لعب ثلاث مباريات خسر أمام مصر بثلاثة أهداف وأمام ليبيا بهدفين وحقق فوزه الوحيد أمام السودان بهدفين دون مقابل ولديه ثلاث نقاط. يعتمد المنتخب الإماراتي على حيوية لاعبيه وحماسهم ويبرز منهم محمود حسن وعبدالله قاسم. يقود الفريق المدرب الألماني فيرند تشوم.

الترشيحات لصالح منتخبنا لفارق الخبرة ورغبة التعويض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد