Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/11/2007 G Issue 12837
الريـاضيـة
الاربعاء 11 ذو القعدة 1428   العدد  12837
خلال اجتماع مجلس الإدارة أمس
الشبابيون يدعمون الرومي والخليوي في انتخابات الاتحادات الرياضية وتقبل اعتذار العلولا

كتب - سلطان الجلمود

ترأس الأستاذ خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب يوم أمس الثلاثاء اجتماع مجلس إدارته للجلسة السابعة لهذا العام، وذلك بحضور جميع الأعضاء باستثناء الدكتور فهد العليان، حيث تمت مناقشة العديد من الموضوعات خلال الاجتماع، كما اتخذ المجلس عدداً من القرارات التي كانت على النحو التالي:

1- المصادقة على محضر الجلسة السابقة (السادسة).

2- الاطلاع على تقرير الألعاب المختلفة المقدم من نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على الألعاب المختلفة، وتزامن العمل مع الخطة المعمولة بأن تكون ألعاب القوى واليد والطائرة ضمن أندية الممتاز.

3- إعادة تنظيم المركز الإعلامي بعد اعتذار عضو مجلس الإدارة نزار العلولا لعدم تفرغه كاملاً خلال الفترة الماضية.

4- التعاقد مع مدرب البراعم والاتفاق على اسمه وسيتم التفاوض معه ومن المؤمل أن يتم ذلك خلال أسبوع.

5- تقييم عمل فريق الإعداد النفسي عن الفترة الماضية.

6- دراسة طلب اللجنة الثقافية بتقديم بعض العروض والمسرحيات، حيث تمت الموافقة على إحداها، بحيث يكون العرض مع بداية السنة الهجرية، والآخر يتم التنسيق فيه مع نائب الرئيس والمشرف على الألعاب المختلفة.

7- كرر المجلس الثناء على الخطوة التاريخية التي أقدمت عليها الرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة سمو الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بشأن الانتخابات، وكررت إدارة النادي الدعوة لمن يرغب من أبناء النادي ترشيح نفسه لعضوية الاتحادات وسيتم مساندته ودعمه من إدارة النادي.

8- تقدم كل من تركي الخليوي بطلب الترشيح لعضوية اتحاد كرة اليد،وعبد الرحمن الرومي لعضوية اتحاد كرة القدم، وسيتم مساندتهما، ودعم ترشيحهما، من قبل إدارة النادي.

9- الاطلاع على اكتمال التأمين على منشآت النادي الجديدة وسيارات النادي والتأمين على أمين الصندوق واثنين من مساعديه.

من جانب آخر اتفقت إدارة النادي مع اللاعب عبد الله الدوسري على تجديد عقده الاحترافي لمدة ثلاث سنوات مقابل 600 ألف ريال، وسوف يوقع اللاعب ورئيس النادي على العقد مساء اليوم.

وعلى صعيد التدريبات اكتفى لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم يوم أمس بتدريبات تكتيكية ركز خلالها هكتور على معالجة بعض الأخطاء حيث تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وغاب عن مران الأمس زيد المولد الذي تعرض لنزلة برد منح على أثرها راحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد