Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/11/2007 G Issue 12837
الريـاضيـة
الاربعاء 11 ذو القعدة 1428   العدد  12837
رباعية النصر ترد على بيان (ماسا)
ممدوح بن عبد الرحمن عرض لاعباً (كاقتراح) وعندما سألنا عنه وجدناه مرتبطاً بناد آخر!!

ردت اللجنة الرباعية المختصة باللاعبين الأجانب والمحليين في نادي النصر على الفقرة التي تخصها في بيان مجموعة تسويق تذاكر فريق النصر (ماسا) الذي جاء رداً على قرار إدارة النصر بإلغاء العقد وتحمل تبعات ذلك قانونياً ومالياً.

وجاء في رد اللجنة الذي بثه نادي النصر أمس عبر العلاقات العامة تحت عنوان (اللجنة الرباعية.

توضح حقيقة الفقرة المتعلقة بها) في بيان مؤسسة ماسا وفق ما يلي:

(قام الأمير ممدوح بن عبد الرحمن بالاتصال بالأمير فيصل بن تركي بن ناصر وعرض عليه أحد اللاعبين - كاقتراح -وليس تكفلاً، ولأن اللجنة تهتم بأي اسم يذكر وتبحث عن معلومات عنه فقد تم السؤال عن اللاعب الذي اقترحه الأمير ممدوح .

واتضح أنه وقع مع نادٍ آخر قبل أن يذكره الأمير ممدوح للجنة بأسبوع وانتهى الأمر عند هذا. أما ما ذكرته مؤسسة ماسا في بيانها من أنها ستتكفل بالصفقة كهدية فهذا أمر عار من الصحة ولم يتم التطرق له من قريب ولا من بعيد. وتستغرب اللجنة إثارة هذا الموضوع في آخر أيام فترة الانتقالات الثانية إعلامياً.. وتتساءل عن الهدف من إثارته في هذا الوقت بالذات؟).

وتابعت اللجنة تؤكد أن المجال كان مفتوحاً لمن لديه الرغبة الصادقة في دعم ناديه لإحضار لاعبين عن طريق اللجنة وتنوه أن المجال ما زال مفتوحاً للجميع للدعم بطريق (آخر) كما حدث فعلا عندما قدم الأمير ممدوح بن عبد الرحمن مكافآت للفريق الأول بعد فوزه على الأهلي ولقيت تلك المبادرة ترحيب واستحسان الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد