Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/11/2007 G Issue 12837
الريـاضيـة
الاربعاء 11 ذو القعدة 1428   العدد  12837
فواصل

* شاركنا في الدورة العربية في مصر بأكبر بعثة رياضية دعماً لها وسعياً لنجاحها وذلك ما تحقق، ولكن ماذا عن النتائج هل جاءت متوافقة مع هذا الحجم والعدد من اللاعبين والإداريين؟ المؤشرات تقول بأن النتائج في جميع اللعبات أقل بكثير من الطموحات ومن ما هو متوقع.

* كان من الواضح أن علاقة النصر بمدربه الهولندي سوف تصل إلى طريق مسدود يغادر بعده المدرب إلى بلاده بعد ذلك التصريح الذي أطلقه المشرف الكروي النصراوي بعد خسارة فريقه من الهلال وهاجم فيه المدرب لعدم إشراكه عدداً من اللاعبين يرى المشرف أنهم الأحق.

* السباحة التونسية مروة الملثوثي حققت لبلادها تسع ميداليات ذهبية في البطولة العربية..!! أين اتحادات الألعاب الفردية السعودية عن مثل هذه الإنجازات أو نصفها؟ هل عجزت هذه الاتحادات عن صنع مثل أولئك الأبطال في ظل الاهتمام والدعم المالي الكبير الذي تحظى به وفي وجود المنشآت الرياضية العملاقة، وفي بلد يشكل الشباب أكثر من (60%) من عدد سكانه؟.

* طرز النجم الكبير وكابتن المنتخب والهلال المعتزل سامي الجابر مشواره مع الكرة بالمشاركة مع منتخب العالم للمرة الثالثة وهي المشاركة التي لا يحظى بها إلا القلة من نخبة لاعبي الكرة في العالم، وتعد مشاركات سامي الجابر المتعددة مع منتخبات العالم مكسب للكرة والرياضة السعودية وإنجاز يسجل باسمها.

* مشاركة منتخبنا الكروي في الدورة العربية يجب أن تخضع للتقييم الموضوعي مهما كانت النتائج بعيداً عن الانفعالات، فالمرحلة التي أنجزها أنجوس مع المنتخب المعتمدة على الشباب والتي حققت نجاحاً كبيراً خلال كأس آسيا يجب المحافظة على مكتسباتها ودعمها حتى لا نعود للمربع الأول ونبدأ العمل من جديد. ونكرر في كل مرة العودة لنقطة البداية. فنجد أنفسنا لا نتحرك فيما الآخرون يتقدمون بقوة.

* رئيس النصر يمر بوعكة صحية ونائبه يحضر فعاليات الدورة العربية بمصر فيما الأوضاع داخل النادي ساخنة إلى حد الغليان..!.


























 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد