Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/11/2007 G Issue 12837
الريـاضيـة
الاربعاء 11 ذو القعدة 1428   العدد  12837
الجوال يعتذر عن الإزعاج
خروج الزياني .. والاتفاق يلتقي نجران الليلة .. وتسيير 10 حافلات للرياض

الدمام - سامي اليوسف

يلتقي الليلة على استاد الأمير محمد بن فهد عند الساعة 6.45 مساءً، فريقا الاتفاق ونجران في مباراة ودية، ستكون بمثابة البروفة الأخيرة للفريق الاتفاقي قبيل مواجهة الهلال في إياب نصف النهائي لدوري أبطال الدوري والكأس الخليجي مساء الثلاثاء المقبل بالرياض.

وكان نجران قد تعادل سلبياً مع القادسية في مباراة ودية خلال معسكره الحالي بالمنطقة الشرقية .. وينضم اليوم المهاجم الغاني البرنس تاغو للاتفاق بعد نهاية مشاركته منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأولمبياد بكين 2008م.

وقررت إدارة الاتفاق برئاسة عبد العزيز الدوسري تسيير (10) حافلات لنقل الجماهير الاتفاقية الراغبة في حضور المباراة من الدمام والأحساء، حيث بدأ أمس الثلاثاء التسجيل بمقر النادي.

كما ناقشت الإدارة في اجتماعها عقود بعض اللاعبين التي قاربت على الانتهاء، وفي مقدمتهم هداف الفريق ونجمه المهاجم الدولي صالح بشير، والمشروع الاستثماري للأرض المجاورة لملعب الرديف، وترشيح بعض الأسماء الاتفاقية للمشاركة في انتخابات الاتحادات الرياضية، وإنشاء مقرين للجنة الاحتراف والمركز الإعلامي وتكوين مجلس إدارة مساند.

وكانت الادارة الاتفاقية قد حصلت على موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم لإنشاء معسكر بمقر النادي.

وبات في حكم المؤكد غياب اللاعبين صلاح الدين عقال وماجد العبد الواحد للإصابة عن لقاء الهلال .. فيما سيقيم الاتفاق معسكراً مغلقاً بالرياض يوم الأحد المقبل تحسباً لمباراة الهلال.

وفي شأن اتفاقي آخر فقد غادر خليل الزياني نائب الرئيس الاتفاقي وعضو اتحاد الكرة المستشفى، عقب إجرائه لعملية القلب المفتوح بنجاح في مركز البابطين لجراحة القلب في مستشفى الدمام المركزي، وأوصاه الأطباء المعالجون لحالته بالراحة التامة.

وفي بادرة إيجابية قدم القائمون على خدمة جوال الاتفاق اعتذاراً للمشتركين عن إزعاجهم بوصول رسائل الجوال إليهم بعد منتصف الليل على الرغم من إرسالها عند الساعة 7.20 مساءً، وألقى القائمون على الخدمة اللوم على الشركة المشغلة للجوال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد