Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/11/2007 G Issue 12837
الريـاضيـة
الاربعاء 11 ذو القعدة 1428   العدد  12837
خلال مذكرة عاجلة إلى مجلس إدارة النادي
منصور يطلب من الزمالك الاستغناء عن عمرو زكي

القاهرة - مكتب الجزيرة - محمد عبد اللطيف

أكد أيمن منصور مدير الكرة بنادي الزمالك أنه رفع مذكرة عاجلة إلى مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس طالب فيها سرعة الاستغناء عن مهاجم الفريق عمرو زكي بعد واقعة مران الفريق الأخيرة.

واتهم مدير الكرة اللاعب بمحاولة الاعتداء عليه وقال إنها كارثة أن تصل علاقة اللاعب بمدير الكرة لحد أن يعتدي عليه بالأيدي وترحم منصور على زمن الأخلاق، وطالب مجلس الإدارة بالاستغناء عن اللاعب للحفاظ على الأخلاق والمبادئ داخل الزمالك.

وكانت مشاجرة ساخنة اندلعت بين منصور وزكي خلال مران الفريق الأحد الماضي قام على إثرها نادي الزمالك بتحويل اللاعب إلى التحقيق ومنعه من التدرب مع الفريق نهائياً.

وترجع أسباب المشاجرة بناء على أقوال شهود إلى أن المدير الفني الهولندي للفريق رود كرول اتهم عمرو زكي بالتدرب باستهتار فقام بنهره وجعله يتدرب بمفرده وبعد علم أيمن منصور بالواقعة فتدخل لدى كرول من أجل السماح للاعب بالعودة للتدرب مع الفريق مرة أخرى وهو الأمر الذي وافق عليه كرول.

وعقب انتهاء المران توجه منصور إلى غرفة الملابس من أجل التحدث مع زكي حول الواقعة ولكن الأخير رفض اللهجة التي تحدث بها مدير الكرة فتطور الموقف إلى الاشتباك بالأيدي بين الاثنين.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة تحقيق في الواقعة مكونة من أحمد توفيق حافظ عضو مجلس الإدارة واللواء علاء مقلد مدير عام النادي وطه بصري عضو لجنة الكرة ومعتمد جمال مساعد المدرب ومسؤول بالشؤون القانونية بالنادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد