Al Jazirah NewsPaper Monday  19/11/2007 G Issue 12835
الريـاضيـة
الأثنين 09 ذو القعدة 1428   العدد  12835
السعودي الشمري أفضل لاعب في العالم

حصل لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم للصم محمد الشمري على كأس أفضل لاعب في البطولة العالمية الثانية للصم لكرة القدم (الصالات المغلقة) التي اختتمت منافساتها مساء أمس في مدينة بوفستال صوفيا ببلغاريا والتي شارك فيها (34) دولة من مختلف قارات العالم، وحصل المنتخب السعودي على المركز الثامن بعد أن تأهل لدور الثمانية.. وبهذه المناسبة عبّر رئيس بعثة منتخب المملكة عبد الله المطرود عن سعادته واعتزازه بالمستويات التي ظهر بها المنتخب السعودي في أول مشاركة له في هذه الرياضة التي تمارس عبر الصالات المغلقة..

والنتائج التي حققها في الأدوار التأهيلية لهذه البطولة التي كانت محل إعجاب وتقدير كافة المراقبين والمتابعين لهذه الرياضة.

كما عبّر المطرود عن سعادته بحصول اللاعب السعودي محمد الشمري على لقب أفضل لاعب في البطولة.. منوهاً بالاهتمام والمتابعة التي حظيت بها البعثة خلال مشاركتها في هذه البطولة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز.

وستعود البعثة إلى الرياض بمشيئة الله تعالى صباح اليوم الاثنين والتي تضم المدربين الوطنيين علي العيسى ومحمد الشحيني ويساعدهما محمد العمري، بالإضافة إلى اللاعبين: أحمد صديق - عبدالله بحيص - طلال المطيري - عبد الله الشهري - ماجد الشايع - مفرح الحربي - عبد الله العمري - سلطان المفرح - هزان الهزاني - زكي معلوف - محمد السوادي - طارق القبيسي - حمد المزعل - محمد اللهيبي - محمد الشمري..

إلى جانب جهاز إداري مكون من عيسى الشاجري - تركي الشهري - عبدالله الحسين - عبدالرحمن الفهيد - عبدالرحمن النغيمشي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد