Al Jazirah NewsPaper Monday  19/11/2007 G Issue 12835
الريـاضيـة
الأثنين 09 ذو القعدة 1428   العدد  12835
.FM.FM.

(وليد) على الأعناق

** حمل لاعبو الأخضر زميلهم الحارس (الأمين) وليد عبدالله على الأعناق وتوجهوا جميعاً عقب المباراة نحو الجمهور في الدرجة الثانية لتحيتهم وتقديم الشكر لهم على حضورهم الكبير ومؤازرتهم.

جمهور الشرقية.. علامة فارقة

** دائماً وأبداً جمهور المنطقة الشرقية يكون في الموعد في المناسبات الوطنية خصوصاً، سواء مع الأندية كما فعل مع الاتفاق في البطولة الخليجية في نسختها السابقة أو مع المنتخبات الوطنية بمختلف درجاتها.

بالأمس توحدت روابط الأندية.. الاتفاق، الخليج، الطرف، الهلال، الأهلي والقادسية.. لتغني بصوت واحد خلف بدر العثمان الذي أطرب الحضور بصوته الشجي وأهازيجه الجميلة.

الجمهور لعب دوراً فاعلاً في بث روح الحماس في نفوس اللاعبين والضغط أكثر على لاعبي قطر ليفقدوا تركيزهم بعد الهدف القطري وهدف التعادل للأخضر.

حضور مميز

** كان من بين الحضور في مقصورة استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مدير المرور في المنطقة الشرقية المقدم محمد الجوفان والدكتور عبدالرحمن المديريس مدير عام التعليم بالمنطقة ورئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة.

إشادة بتغطية (الجزيرة)

** أشاد مدير المنتخب الأولمبي عبدالله المصيليخ والمنسق الإعلامي شاكر الذيابي بتغطية (الجزيرة) لمباراة الأخضر والعنابي، وأكدا أنها جاءت مميزة وشاملة وكانت عامل تحفيزي للحضور الجماهيري للمباراة.

تألق تحكيمي

** استحق طاقم التحكيم الإماراتي بقيادة (الرائد) علي حمد نجومية المباراة بفضل قيادته الناجحة واحتسابه أصعب القرارات بكل جرأة وثقة ومتابعة المساعدين الجيدة، وكذلك الدور المهم الذي قام به الحكم الرابع. ليستحق بذلك طاقم الحكام الإماراتي الإشادة والتصفيق.

الغوينم أفضل لاعب

** حصل نجم الوسط السعودي اللاعب صالح الغوينم على جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي عبارة عن جهاز جوال مقدم من شركة سامسونج تسلمها اللاعب عقب المباراة.الغوينم أبلى بلاءً حسناً وكان عنصراً نشطاً وفعالاً على مدار الشوطين.

هروب حرمة الله

** رفض المدرب المغربي الدكتور حسن حرمة الله المدير الفني لمنتخب قطر حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة احتجاجاً على سوء التحكيم، وبذلك يعرض نفسه للغرامة المالية التي يفرضها الاتحاد الآسيوي على المدربين الهاربين من حضور المؤتمرات الصحافية.

جهاز تفتيش جديد

** تفاجأ الحضور للمباراة بوجود جهاز تفتيش للكشف عن المعادن والأجسام الحادة والخطرة التي تسبب الضرر عند بوابة الدخول للدرجة الأولى الممتازة حيث طلب رجال الأمن بضرورة تمرير جميع الأجهزة والأقلام وكاميرات المصورين من خلاله لدواعي الأمن والسلامة.

شراحيلي: لن نهدأ إلا بهزيمة اليابان

أكد اللاعب إبراهيم شراحيلي أنه لم يكن يستحق البطاقة الصفراء التي منحه إياها الحكم وقال لقد تسبب بإيقافي بإنذار ثان غير مستحق لكن إن شاء الله زملائي فيهم الخير والبركة لإكمال المشوار حتى الوصول إلى بكين إن شاء الله من خلال شباك اليابان. وقال: الحمد لله على الفوز، قدمنا مباراة جميلة.

الحارس (الأمين) وليد عبدالله: سنعود ببطاقة بكين من اليابان

قال الحارس المتألق وليد عبدالله الذي أنقذ مرمى الأخضر من عدة أهداف محققة طيلة مشوار التصفيات حتى لقاء قطر.. إنه وزملاءه لن يرضوا بغير النقاط الثلاث في مباراة اليابان للعودة إلى أرض الوطن ببطاقة التأهل إلى أولمبياد بكين.

وأضاف: لن نرضى إلا بالفوز على اليابان بقيادة مدربنا القدير ناصر الجوهر الأمل كبير بالفوز وإدخال البسمة والفرحة على كل الجماهير السعودية سنلعب بروح قتالية وتركيز كبير من أجل العودة بالفوز وبطاقة التأهل إن شاء الله.

الفريدي يعترف: تسببت في هدف قطر.. والأهم عودة الروح للأخضر

اعترف نجم منتخبنا الأولمبي لاعب خط الوسط أحمد الفريدي بأنه تسبب في اهتزاز شباك الأخضر بهدف قطر لكنه قال: المباراة كانت صعبة، سجل في مرمانا هدف يمكن أنا الذي تسببت فيه لكن زملائي كانوا رجالاً في الملعب لم يقصروا فعوضوا تخلفنا بهدف وبفوز مهم، والأهم أن الروح عادت وطالما أن روح لاعبي الأخضر عادت فلن يقف المنتخب الياباني في طريقنا للوصول إلى بكين.

وأشار الفريدي إلى أن التغييرات التي أجراها المدرب ناصر الجوهر في الشوط الثاني كانت تهدف إلى الاستفادة من تراجع المخزون اللياقي للاعبي المنتخب القطري من خلال تنشيط الأداء في الوسط وتحقيق المزيد من الضغط الهجومي بهجمات سريعة.وأكد أن الأمر كبير في تجاوز المنتخب الياباني على ملعبه وبين جماهيره والظفر ببطاقة التأهل إلى أولمبياد بكين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد