Al Jazirah NewsPaper Monday  19/11/2007 G Issue 12835
الريـاضيـة
الأثنين 09 ذو القعدة 1428   العدد  12835
التعاون يكلف نجم الفريق السابق الحماد بالإشراف على الفريق.. الحماد:
بالتعاون والتكاتف سنحقق الهدف.. وشكراً للتعاونيين

بريده - تركي الهدلق

كلَّفت إدارة نادي التعاون قائد الفريق السابق اللاعب حماد الحماد بالإشراف على الفريق الأول في الفترة المقبلة بجانب الجهاز الإداري. وجاء هذا التكليف بعد الاجتماع الذي جمع رئيس أعضاء الشرف الشيخ فهد المحيميد مع إدارة النادي وعضو الشرف عبد الرحمن أبا الخيل وتأييد كامل من نائب رئيس أعضاء الشرف الشيخ ياسر الحبيب. وتأتي هذه الخطوة بعد المطالبة الكبيرة من الجماهير التعاونية بضرورة إقناع الحماد بالإشراف على الفريق، خصوصاً أنه يحظى بقبول كافة شرائح التعاونيين، إضافة إلى المحبة الكبيرة من الجماهير التعاونية. وباشر الحماد عمله ابتداءً من مساء أمس الأحد.

من جانبه، أكد حماد الحماد المشرف الجديد على الفريق أنه واجب علينا كأبناء للتعاون الوقوف مع الفريق في جميع الأوقات والظروف. وقال الحماد: نحن نمتلك فريقاً قوياً، ويجب على الجميع مساندته والوقوف بجانبه، وأنا كلي ثقة في أبناء التعاون الذين عوّدونا دائماً على الوقوف معنا، وبإذن الله سيتحقق كل ما نصبو إليه جميعاً. وأضاف الحماد: الفوز والخسارة واردان في عالم كرة القدم، كما أن الخسارة ليست نهاية المطاف، والدوري طويل ويحتاج إلى العمل الجاد ونسيان المباريات الماضية، خصوصاً أن الدوري في بداياته. وتابع الحماد حديثه قائلاً: أدعو جمهور التعاون الوفي لمواصلة هذا الحضور الذي أثبت للجميع مدى الجماهيرية الكبيرة والشعبية الجارفة التي يمتلكها التعاون، وأنا أعدهم بإذن الله بأن يشاهدوا الفريق في أبهى صورة في المباراة المقبلة أمام فريق سدوس، تلك المباراة التي تعتبر مهمة وحاسمة، ونحتاج فيها إلى وقفة الجميع.

وفي ختام حديثه قال الحماد: أشكر رئيس أعضاء الشرف الشيخ فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب وإدارة النادي وجماهيره على هذه الثقة الكبيرة، وأعدهم بإذن الله بأن يحقق الفريق النتائج التي يطمح لها كل تعاوني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد