Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/11/2007 G Issue 12833
الريـاضيـة
السبت 07 ذو القعدة 1428   العدد  12833
منتخبنا يخوض اللقاء باللون الأبيض الكامل
الجهاز الفني يستبعد الصويلح من قائمة الأخضر الأولمبي أمام قطر

عقدت اللجنة الفنية الخاصة بمباراة المنتخب الأولمبي السعودي ومنتخب قطر الأولمبي اجتماعها مساء أمس الجمعة بفندق شيراتون الدمام برئاسة الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عمر العبد الهادي الذي رحب بمراقب المباراة والحكام والفريق الضيف منتخب قطر، وتمنى العبد الهادي خلال الكلمة التي افتتح بها الاجتماع التوفيق للجميع وان يقدم الفريقان مباراة تليق بسمعتهما وبسمعة الكرة الخليجية وتم مناقشة نجاح سير المباراة من النواحي التنظيمية والأمنية والجماهيرية.

من جانبه رحب مراقب المباراة البحريني عبد الرحمن الدواوي بالجميع وقدم شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم على ما لقيه الجميع من حسن الاستقبال، ثم وضح التعليمات الخاصة بالمباراة والمبلغة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيما يخص سير المباراة والأجهزة الفنية والإدارية.

بعد ذلك تم مطابقة جوازات لاعبي الفريقين واولان المنتخبين حيث تقرر أن يخوض منتخبنا الأولمبي اللقاء باللون الأبيض الكامل ومنتخب قطر باللون العنابي وحضر الاجتماع مدير مكتب رعاية الشباب بالشرقية ابراهيم التركي ومدير استاد الأمير محمد بن فهد عبد الهادي الدوسري ومثل منتخبنا الأولمبي عبد الله المصيليخ مدير المنتخب ومساعد الطلاسي المنسق العام للمنتخب.

وقرر الجهاز الفني ان يكون خارج تشكيلة المنتخب السعودي الأولبي اللاعبين (أحمد الصويلح، وفواز المقاطي، وعبد العزيز العبد السلام،وكميل الوباري، وسلطان البيشي، وعلاء ريشاني، وعلي الفلاتي، ومعتز الموسى، وفهد الدوسري).

وكان المنتخب الأولبي قد أجرى مرانه الأخير بعد مغرب أمس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام شهد غياب المهاجم أحمد الصويلح بعد الإصابة التي لحقت ولم تتحدد نتيجة كشف اللاعب فيما غاب عن التمارين اللاعب عبد الله شهيل لإصابته بالزكام وواصل اللاعب معتز الموسى ومحمد عيد برنامجهم اللياقي لعودتهم للياقة الطبيعية.

وشهد التمرين ارتفاع الروح المعنوية لدى جميع اللاعبين وعزمهم على الفوز في مباراة اليوم السبت أمام المنتخب القطري حيث طالبوا الجماهير الرياضية بمساندتهم والشد من أزرهم للمساهمة في الفوز في المباراة التي وصفوها بالمصيرية والمهمة في الطريق إلى بكين 2008م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد