Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/11/2007 G Issue 12833
الريـاضيـة
السبت 07 ذو القعدة 1428   العدد  12833
لتحقيقهم عدداً من الميداليات
نواف بن فيصل يهنئ منتخبات ذوي الاحتياجات الخاصة ورفع الأثقال والمبارزة والمصارعة

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز -نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس بعثة المملكة للدورة الرياضية العربية الحادية عشرة التي تجرى فعالياتها حالياً بالقاهرة- منتخبات المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة ومنتخب رفع الأثقال والمبارزة والمصارعة على ما حققوه اليوم من ميداليات في منافسات الدورة ومنتخب التنس لتأهله للأدوار النهائية.

وثمن سموه الجهود التي بذلها لاعبو منتخبات المملكة وأجهزتهم الفنية والإدارية أثناء المنافسات.. معرباً عن سعادته بما حققه لاعبو ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة من إنجازات بإضافتهم اليوم ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية لرصيد المملكة عن طريق اللاعب فهد الجنيدل الذي حصل على الميدالية الذهبية في سباق 400م كراسي وحصول رامي الرمح علي البيشي على ميدالية المسابقة وحصول العداء سعيد الخالدي على الميدالية الفضية لمسباقة 100م عدو لإعاقة بتر اليد. كذلك حصول منتخب رفع الأثقال على ميداليتين فضية وبرونزية عن طريق الرباعين عبداللطيف العبداللطيف ومحمد الحبيل، وحصول منتخب المبارزة على الميدالية الفضية للفرق في مسابقة السيف.. وتحقيق المصارع سالم محمد سالم الميدالية البرونزية لمسابقة وزن 120كغم في المصارعة الرومانية وتحقيق زميله المصارع بسام هوساوي الميدالية البرونزية في المصارعة الحرة لوزن 66كغم.

كما هنأ سمو رئيس بعثة المملكة منتخب التنس لتأهله للدور نصف النهائي والذي سيلاقي فيه نظيره المغربي متمنياً سموه استمرار تفوق الفريق وصولاً إلى النهائي بمشيئة الله.

وطالب سمو رئيس بعثة المملكة كافة المنتخبات السعودية بمضاعفة الجهود أثناء المسابقات المتبقية لهم لتحقيق طموح الجميع وزيادة رصيد المملكة من الميداليات بإذن الله تعالى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد