Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/11/2007 G Issue 12833
الريـاضيـة
السبت 07 ذو القعدة 1428   العدد  12833
أولاريو أبدى استياءه الشديد من ضعف مستوى الفريق المقابل
الهلال يستعد للاتفاق بـ13 هدفاً في شباك الشرق

كتب - طارق العبودي

كسب فريق الهلال الكروي ضيفه الشرق (درجة ثالثة) بـ13 هدفاً دون مقابل في (المناورة) التي أقيمت مساء أمس في الملعب الرديف بنادي الهلال ضمن التحضيرات الهلالية لمواجهة الاتفاق في إياب نصف نهائي دوري أبطال الخليج.

وسجلت الأهداف عن طريق نواف التمياط (4 أهداف) أحدها من ضربة جزاء وعبدالعزيز الكلثم (هدفين) وتفاريس (هدفين) وبدر الخراشي وبرونو وسلطان السعود وأحمد الحربي وسعد الذياب, وكان الشوط الأول للمناورة قد انتهى بتقدم الهلال ب9 أهداف دون مقابل.

بدأ الهلال المناورة بتشكيل مكون من: حسن العتيبي ومحمد نامي وفهد المفرج وتفاريس وعبد الله الزوري ونواف التمياط وسلطان البرقان وعبدالعزيز الخثران وبرونو وعبد العزيز الكلثم وبدر الخراشي.

وخلال دقائق الحصة الثانية أجرى أولاريو تبديلات شملت جميع الخطوط والمراكز بإدخال فهد الشمري ومسفر القحطاني وسعد الذياب وياسر إلياس وأحمد الحربي وماجد المرشدي وخالد عزيز وخالد العنقري وسلطان السعود بدلاء للعتيبي والمفرج وتفاريس ونامي والتمياط وبرونو والبرقان والخثران والخراشي.

وقد أبدى مدرب الفريق كوزمين أولاريو استياءه الشديد من ضعف مستوى الفريق المقابل وكيف تم اختياره، رافضاً إطلاق اسم (مباراة تجريبية) ومفضلاً تسميتها ب(مناورة) أو (تمرين)!!

هذا وسيخوض الفريق الهلالي بعد غد الاثنين مباراة تجريبية أمام فريق الفيحاء من المجمعة (درجة أولى).

من جهة ثانية تركت الإدارة الهلالية الحرية الكاملة للاعب الوسط الشاب عبد الله الحجيل لتحديد وجهته المقابلة بعد أن تلقت طلبين ل(استعارته) من ناديي الجبلين وسدوس.

كما تلقت الإدارة أيضاً طلباً من الجبلين باستعارة خدمات اللاعب أحمد الحربي، وطلبين من الأنصار والوحدة لاستعارة اللاعب ياسر إلياس. وسيجتمع مسؤول الاحتراف بالنادي الدكتور عبد الله بالبرقان بالحربي وإلياس لإبلاغهما بالعرضين ومعرفة موقفهما إما بالموافقة أو الرفض مع العلم بأن الإدارة الهلالية لا تمانع البتة في إعارتهما.

وواصل الجهازان الإداري والفني للفريق الكروي اجتماعاتهما لمناقشة أوضاع الفريق وبرامجه قبل استئناف النشاط الرسمي الأسبوع بعد المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد