Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/11/2007 G Issue 12833
الريـاضيـة
السبت 07 ذو القعدة 1428   العدد  12833
يد مصر تقترب من الذهب في الدورة العربية

واصل منتخب مصر لكرة اليد تصدره لجدول منافسات كرة اليد في دورة الألعاب العربية الحادية عشرة بعد أن حقق فوزه الرابع على التوالي واقترب من منصة التتويج بعد أن حقق فوزاً كبيراً على منتخب الأردن لكرة اليد بنتجية (35 - 19) في الجولة الرابعة من مباريات المسابقة التي ستقام في مجموعة واحدة. سيطر منتخب مصر على مجريات اللقاء واستطاع أن يتفوق معظم الفترات، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة (16 - 10) وفي الشوط الثاني واصل منتخب مصر تسيده للمبارة وتسجيل الأهداف لتنتهي المباراة بنتيجة (35 - 19) وبفارق 16 هدفاً. ويبقى لمنتخب مصر مباراتين قادمتين أمام منتخب المملكة العربية السعودية وأمام منتخب الجزائر.

من جانبه، واصل منتخب الجزائر مطاردته لمنتخب مصر بعد أن حقق الفوز الثالث على التوالي على المنتخب الليبي (38-18) جاءت المباراة من جانب واحد، حيث أنهى المنتخب الجزائري الشوط الأول لصالحه (18-11) ثم فرض سيطرته تماما على اللعب في الشوط الثاني لينهي المباراة لصالحه (38-18) ويرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني في ظل غياب منتخب المملكة العربية السعودية الذي لم يشارك في منافسات اليوم وحقق فوزين سابقين ويسعى للفوز في المباريات القادمة للصعود على منصة التتويج.

وفي منافسات نفس اليوم حقق المنتخب العراقي فوزه الأول في منافسات اليد على نظيره المغربي (26-25) ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع، بينما ظل المنتخب المغربي في المركز السابع والأخير برصيد أربع نقاط بعد خسارته المباراة الرابعة على التوالي.

جاءت المباراة سجالاً بين الفريقين طوال أحداث المباراة إلى أن استطاع منتخب العراق حسمها في اللحظات الأخيرة وبصعوبة بالغة بفارق هدف وحيد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد