Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/11/2007 G Issue 12833
الريـاضيـة
السبت 07 ذو القعدة 1428   العدد  12833
نائب الرئيس العام بعد أن أعلن استضافة السعودية بطولة كأس الخليج الأولمبية
البطولة تأتي انطلاقاً من إدراكها التام لأهمية صناعة جيل جديد من اللاعبين

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات أن السعودية ستستضيف بطولة كأس دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للمنتخبات تحت سن 23 سنة لكرة القدم خلال الفترة من 27-12- 1428هـ إلى 9-1- 1429هـ الموافق من 6 - 18 يناير 2008م بمدينة الرياض.

وبيّن سموه أن مبادرة السعودية باستضافة هذه البطولة تأتي انطلاقاً من إدراكها التام لما تمثله من أهمية كبرى في صناعة جيل جديد من اللاعبين البارزين الذين يخدمون مستقبل الكرة في المنطقة بشكل عام والسعودية بشكل خاص.

كما أوضح سموه بأن منتخبنا الأولمبي لكرة القدم يضم عدداً من اللاعبين الواعدين الذين قد يستفيد منهم المنتخب الأول في مشاركاته القادمة.

وأبان سمو الأمير نواف بن فيصل بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم وبتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بدأ في الإعداد والترتيب لاستضافة الأشقاء في منتخبات دول مجلس التعاون وتقديم كافة الإمكانيات لضمان نجاح البطولة الأولى بالشكل اللائق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد