Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/11/2007 G Issue 12833
الريـاضيـة
السبت 07 ذو القعدة 1428   العدد  12833
فواصل

* سمو الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله أكد علو كعبه في رياضة الفروسية وأكد أنه فارس ابن فارس حفيد فارس بفوزه بالميدالية الذهبية في الفردي ولقب فارس العرب الأول في دورة الألعاب العربية المقامة حالياً بمصر والمتابعون من الخبراء في رياضة الفروسية يؤكدون أن إمكانات سموه وقدراته كفارس تؤهله ليكون بطلاً للعالم، وهو أحد المرشحين بقوة للحصول على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين العام القادم.

* أبطال الفروسية السعوديون بقيادة سمو الأمير الفارس عبدالله بن متعب كانوا واجهة مضيئة ومشرفة للرياضة السعودية في الدورة العربية وافتتحوا مشوار الذهب السعودي في الدورة.

* منتخبنا للطائرة وبعد فضية آسيا انحدر مستواه بشكل رهيب وسريع رغم أن عناصره لم تتغير وأصبح يتلقى الهزائم من منتخبات أقل شأناً منه بكثير آسيوياً وعربياً وذلك ما يوجب على اتحاد اللعبة تدارك هذا الوضع ودراسة أسباب هذا التراجع ومعالجتها سريعاً.

* منتخبنا الكروي قدم مستوى ضعيفاً أمام السودان رغم فوزه بهدفين دون مقابل باعتراف المدرب أنجوس. فماذا سيقدم المنتخب في مباراته القادمة؟

* تتجه أنظار الجماهير الكروية السعودية اليوم إلى مدينة الدمام لمتابعة مباراة منتخبنا الأولمبي أمام نظيره القطري في أهم المواجهات التي يتحدد على ضوئها إمكانية مواصلة منتخبنا لمشواره نحو بكين أم توقفه.

* إلغاء الإدارة النصراوية عقد استثمار تذاكر مباريات فريقها الكروي مع إحدى المؤسسات أعاد للأذهان ذلك البيان الصحفي الذي سبق أن أصدرته بعد توقيع الهلال عقده الاستثماري مع شركة موبايلي وأكدت فيه أنها تحترم التزاماتها وعقودها!! لتدور الدوائر وتنكشف حقيقة الالتزام واحترام العقود المزعومة.

* التمديد القصير لعقد المدافع تفاريس تدفع الإدارة الهلالية ثمنه حالياً من خلال المأزق الذي وضعه النادي البرازيلي (كروزيرو) بمطالبته بعودة اللاعب في هذا الوقت الصعب على الهلاليين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد