Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/11/2007 G Issue 12831
الريـاضيـة
الخميس 05 ذو القعدة 1428   العدد  12831
السفر إلى طوكيو بطائرة خاصة فجر الأحد
عودة عيد ومعتز لتدريبات الأخضر ووصول القطري والحكام

الدمام - سامي اليوسف

تصل في التاسعة وعشرة دقائق مساء اليوم الخميس بعثة المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم إلى مطار الملك فهد الدولي تحسباً لمواجهة المنتخب السعودي مساء السبت على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008م.

وتتألف البعثة القطرية من قرابة الأربعين فرداً وستقطن في فندق ميرديان الخبر على أن يجري المنتخب القطري تدريباً واحداً قبل اللقاء مساء غد في ملعب الأمير محمد بن فهد في الثامنة إلا ربع بنفس توقيت المباراة.

كما يصل اليوم طاقم تحكيم المباراة الإماراتي المؤلف من علي حمد البدواوي ومساعديه صالح المرزوقي وبهزور ناصر والحكم الرابع خالد السنان بالإضافة إلى المراقب عبدالرحمن الدلاوار من البحرين، ويرافق الحكام المساعد الدولي عبدالعزيز الكثيري.

ويعقد غداً الاجتماع الفني للمباراة بحضور مديري المنتخبين ومراقب المباراة لاعتماد اللاعبين وألوان الفريقين.

وتقرر أن تغادر بعثة المنتخب السعودي من الدمام إلى طوكيو على متن طائرة خاصة مباشرة عقب مباراة قطر في تمام الساعة الواحدة فجر يوم الأحد.

وعلى صعيد مران الأمس للأخضر فقد دخل الثنائي محمد عيد ومعتز الموسى للتدريبات اللياقية بعد غياب قرابة (10) أيام للإصابة ومن المتوقع أن يضعهما المدرب ناصر الجوهر على دكة البدلاء لمباراة قطر فيما يبذل الجهاز الطبي جهوداً مضاعفة من أجل تجهيزهما لمباراة اليابان الأربعاء المقبل.

وعمد الجوهر أمس إلى إخضاع المهاجمين لتدريبات خاصة في التسديد والكرات العرضية والضربات الرأسية على المرمى من مختلف الزوايا.

وشعر المدافع جفين البيشي بـ(دوخة) في منتصف المران مما أجبر الجهاز الفني على إراحته، بينما تعرض علي الفلاتي لإصابة في كاحل قدمه اليسرى، وأجرى عبدالعزيز العبدالسلام كشف بالأشعة رنين المغناطيسية على موضع إصابته التي تجددت في أسفل البطن في العضلة الضامة وستكشف نتائج الأشعة اليوم مدى الاستفادة منه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد