Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/11/2007 G Issue 12831
الريـاضيـة
الخميس 05 ذو القعدة 1428   العدد  12831
بعد النتائج الجيدة التي تحققت أمس
نواف بن فيصل يهنئ منتخبات القدم والجودو والسباحة

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس بعثة المملكة للدورة الرياضية العربية الحادية عشرة التي تجري فعالياتها حاليا في القاهرة عن تهنئته للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم على النتيجة التي حققها أمس بفوزه على المنتخب السوداني الشقيق في أولى مبارياته في الدورة.

مشيداً سموه بالمستوى الفني الذي ظهر به لاعبوا المنتخب السعودي أثناء المباراة وتوجوه بالفوز.. وحث سموه الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي المنتخب على بذل المزيد من الجهود لتحقيق نتائج مشرفة في المباريات المتبقية للمنتخب.

كما هنأ سموه منتخبات المملكة للجودو والسباحة على ما حققوه أمس من ميداليات في منافسات الدورة. وقال سموه في تصريح له: إننا سعداء في البعثة السعودية على ما تحقق اليوم من نتائج لمنتخبات المملكة وذلك بإضافة ميدالية ذهبية أخرى في مسابقة الجودو عن طريق اللاعب عيسى مجرشي الذي أحرز الميدالية الذهبية في مسابقة تحت وزن 60 كغم بعد أن قدم عرضاً مشرفاً بحمد الله إلى جانب حصول السباح السعودي أحمد القمضاني على الميدالية الفضية في مسابقة 50 متراً صدر. وطالب سموه بقية المنتخبات السعودية بمضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الميداليات للمملكة أثناء منافسات الدورة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد