Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/11/2007 G Issue 12831
الريـاضيـة
الخميس 05 ذو القعدة 1428   العدد  12831
6 مواجهات في الجولة الثالثة لدوري شباب الممتاز لكرة القدم
الهلال حامل اللقب يحل ضيفاً على الأنصار..ووصيفه الاتحاد يستقبل الوحدة

كتب - طارق العبودي

تدخل مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم اليوم (الخميس) أسبوعها الثالث الذي ستقام فيه 6 مباريات دفعة واحدة مختلفة من حيث القوة ومتفقة من حيث الأهمية.

وكانت مباريات الجولتين الأولى والثانية قد كشفت شيئاً من ملامح الفرق القادرة على المنافسة وكذلك ملامح الفرق التي ستعاني من قوة منافسيها.

الأنصار الهلال

يلتقيان في ملاعب نادي الأنصار في المدينة المنورة الساعة 3:30 في مباراة صعبة لكليهما رغم فوارق الإمكانات التي تميل في مجملها لصالح الهلال الذي سيفتقد لخدمات قائده سلطان البيشي لانضمامه للمنتخب اولمبي ومدافعه الأيسر سامي بشير لإصابته.

للأنصار نقطتان فقط من تعادلين ويسعى للكسب حتى يبتعد مبكراً عن مراكز المؤخرة.

أما الهلال فله 4 نقاط من تعادل وفوز ويهمه كثيراً تحقيق الفوز من أجل بدء رحلة المنافسة الصعبة وعدم الابتعاد كثيراً عن مراكز المقدمة.

الاتفاق النصر

يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق في الدمام الساعة 2:50 عصراً في مواجهة متكافئة يدخلها أصحاب الأرض بـ 4 نقاط من فوز وتعادل ويبحثون عن الفوز من أجل اقتحام المنافسة بكل قوة، بينما يدخلها الضيوف بنقطة وحيدة من تعادل وخسارة وليس أمامهم سوى الفوز من أجل التحرر من ضغوط المراكز المتأخرة.

الاتحاد الوحدة:

مباراة من طرف واحد وهو الاتحاد المتصدر وصاحب الأرض.. تقام في ملعب نادي الاتحاد الساعة 3:35 عصراً ويدخلها الفريق الاتحادي وهو في الصدارة وحيداً بـ 6 نقاط من فوزين متتاليين ويسعى للكسب حتى يضمن صدارته وهو مؤهل لذلك بشكل كبير خصوصاً وأن ضيفه لا يملك سوى نقطتين من تعادلين.

الأهلي الشباب

يلتقيان في ملعب النادي الأهلي بجدة الساعة 3:35 عصراً ويدخلها الفريقان برغبة الفوز ولا شيء غيره خصوصاً وأنهما من المنافسين على الصدارة بقوة ولكل منهما 4 نقاط من فوز وتعادل.

القادسية حطين

لقاء التعويض والبحث عن النقطة الأولى.. يجمع متذيلي القائمة برصيد خال من النقاط من خسارتين لحقتا بكل منهما.

القادسية سيسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور خصوصاً وأن المباراة في ملعبه لكنه سيصطدم بضيف ليس الفوز عليه بالأمر الهين.

الفتح الطائي

يلتقيان في ملاعب الفتح في الاحساء الساعة 2:50عصراً في لقاء صعب جداً للطرفين لتشابه أدائهما وظروفهما.

للفتح نقطة واحدة من تعادل وخسارة وليس أمامه سوى الفوز حتى لا يبتعد كثيراً في المراكز الخلفية.. أما الطائي فله نقطتان من تعادلين ولديه نفس طوح وآمال مستضيفه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد