Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/11/2007 G Issue 12831
الريـاضيـة
الخميس 05 ذو القعدة 1428   العدد  12831
رئيس حطين احتفى ببعثة الفريق الهلالي.. والحبيش يقدم شكر الهلاليين.. ويقول:
ما لقيناه من حفاوة يفوق الوصف وهو نواة ل(تعاون) قادم بين الزعيم وفارس الجنوب

كتب - طارق العبودي

قدم مدير فريق شباب الهلال لكرة القدم خالد الحبيش باسمه ونيابة عن الإدارة المشرفة على قطاعات القاعدة الكروية الزرقاء وعن إدارة النادي أسمى عبارات الشكر والتقدير لرئيس نادي حطين الأستاذ فيصل مدخلي الذي احتفى ببعثة الفريق الهلالي الشاب بكامل أعضائها من إداريين وفنيين ولاعبين وأقام مأدبة عشاء في منزلة في جازان بعد نهاية المباراة الدورية التي جمعت حطين بالهلال رغم ضيق الوقت.

وقال الحبيش إن ما فعله الأستاذ فيصل مدخلي يعكس الروح الرياضية الحقة ويرسم صورة حسنة وجميلة عن كرم أبناء جازان عامة وعن منسوبي نادي حطين على وجه الخصوص إذ أصر على دعوة كامل أفراد البعثة لتناول العشاء في منزله بعد دقائق من نهاية مباراة الفريقين التي كسبها الهلال بهدف فهد الدوسري في الدقائق الأخيرة.

وأضاف مدير شباب الهلال حقيقة لم أستغرب دعوته لنا فقد سمعنا عنه كل خير وأنه رياضي مثالي ويحترم التنافس الشريف ويسعى لتحقيقه, فقد وجه لي الدعوة وأصر عليها أثناء سير المباراة لكنني اعتذرت بحجة ضيق الوقت واستعدادنا للعود إلى الرياض.

وبعد نهاية المباراة جاءني ثانية وقال ليس لديكم عذر فقد رتبت كل الأمور ولن نتسبب في تعطيلكم ولم يكن أمامي إلا قبول دعوته فله منا ومن كل الهلاليين كل الشكر والتقدير.

ومضى الحبيش يقول: بهذه المناسبة لا أنسى أن أقدم له ولكل أعضاء إدارته أسمى عبارات التهاني والتبريك لثقة سمو الرئيس العام فيهم وموافقته على إدارته أمور النادي.

وأكد خالد الحبيش أنه ينتظر قدوم فريق حطين إلى الرياض في أقرب مباراة تجمعه بالهلال ليرد الهلاليون بالمثل في تكريم أبناء حطين مشيراً إلى تعاون قادم وكبير بين الناديين في المستقبل القديم بإذن الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد