Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/11/2007 G Issue 12831
الريـاضيـة
الخميس 05 ذو القعدة 1428   العدد  12831
انطلاق البطولة الأولى للأندية الممتازة شباب للدراجات في الدمام

تنطلق نشاطات الاتحاد السعودي للدراجات للبطولات الداخلية للموسم الرياضي 1428-1429هـ اليوم الخميس وغداً الجمعة بالبدء بنشاطات الاتحاد، وذلك بإقامة البطولة الأولى للأندية الممتازة لدرجة الشباب التي يستضيفها مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية (الدمام) بالتعاون مع الاتحاد السعودي للدراجات. وتعتبر هذه البطولة أولى البطولات للموسم الرياضي، حيث تشارك في هذه البطولة عشرة أندية من مناطق المملكة وهي: نادي مضر من القديح، نادي الابتسام من أم الحمام، نادي الجزيرة من دارين، نادي الهداية من الجش، نادي الفتح من الأحساء، نادي الغوطة من حائل، نادي الرمة من البدائع، نادي المجد من ينبع، نادي الغزوة من بدر، نادي أبها من أبها.

حيث سيكون سباق عصر يوم الخميس الخامس من ذي القعدة سباق فردي ضد الساعة لمسافة (60 كم) على امتداد طريق العزيزية - شاطئ نصف القمر - الخبر.

وتختتم عصر يوم الجمعة السادس من ذي القعدة بسباق فردي ضد الساعة لمسافة (20 كم) على نفس الاتجاه ليوم الخميس.

حيث أكد مندوب اللعبة بمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية الأستاذ فهد الدوسري أنه تم ترشيح عضو لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للدراجات الحكم حبيب بن ناصر الشايب رئيس هيئة التحكيم في هذا السباق، ومجموع الحكام في هذه البطولة التي تم اعتمادها 15 حكماً ميدانياً لهذا السباق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد