Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/11/2007 G Issue 12831
الاقتصادية
الخميس 05 ذو القعدة 1428   العدد  12831
30 مليون ريال لإنشاء مبنى فرع الغرفة التجارية بالجبيل

الجبيل - ظافر الدوسري

أعلن رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد إنشاء مبنى جديد لفرع الغرفة بمحافظة الجبيل على أرض مساحتها 12الف متر مربع بقيمة30 مليون ريال سعودي بالمبنى الحضاري بالجبيل الصناعية.

جاء ذلك خلال افتتاح أول لقاء لرجال الأعمال الشهري بالمنطقة بفرع الغرفة بالجبيل في فندق انتركونتيننتال تحت رعاية محافظ الجبيل عبدالمحسن العطيشان وبحضور عدد كبير من رجال الأعمال بالمنطقة.

وبين الراشد في كلمة القاها أن الأرض قدمتها الهيئة الملكية للجبيل وينبع وسوف ينشأ عليها المبنى الذي يحتوي على محال تجارية للإيجار ومبنى لفرع أحد البنوك المحلية وصالات اجتماعات للجان وتجمعات رجال الأعمال والأنشطة الاجتماعية ودور لنشاطات الغرفة، متمنيا أن يقدم المبنى الجديد خدمات جليلة لمنتسبي الغرفة وحل مشاكلهم وتحقيق طموحاتهم خصوصاً أن هناك حوالي3000 منتسب لغرفة الجبيل.

وأوضح الراشد أن تنقل اجتماع رجال الأعمال الشهري بالمنطقة بين فروع المحافظات سيدعم تطوير العلاقة وربط صلة أكثر فاعلية بين رجال الأعمال والمسؤولين بالغرف بما يخدم مصلحة الاقتصاد الوطني.

ودعا رجال الأعمال وذوي العلاقة إلى دعم الملتقى بالحضور والمشاركة وتقديم المقترحات

وفي تصريح صحفي أثنى محافظ الجبيل على جهود غرفة الشرقية وسعيها إلى تحقيق مطالب رجال الأعمال بالمحافظة مشيدا بفكرة إنشاء المبنى الجديد الذي سيكون لبنة واضافة إلى ما هو موجود من الإنجازات.

وطالب رجال الأعمال عامة وشركة سابك خاصة المساهمة ودعم المشاريع التي تحتاجها المحافظة ويتعذر توفيرها من الجهات المعنية بسبب تأخر الاعتمادات المالية، مشيداً بوقفة رجال الأعمال بالمحافظة وتبنيهم إنشاء مركز الرعاية الصحية بالجبيل البلد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد