Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/11/2007 G Issue 12826
الريـاضيـة
السبت 30 شوال 1428   العدد  12826
حمَّله مسؤولية خماسية الشباب
موقع القادسية الإلكتروني يهاجم القبيسي من كل الاتجاهات

الدمام - سامي اليوسف

شنَّ موقع نادي القادسية الإلكتروني الرسمي هجوماً عنيفاً على الحكم عبد الله القبيسي الذي أدار مباراة القادسية والشباب المؤجلة والتي خسرها بنو قادس بخماسية تاريخية.

وكتب مسؤول الموقع رؤية فنية للمباراة تحت عنوان (الحكم عبد الله القبيسي يهزم القادسية بالخمسة) يقول: ولأن الحلو ما يكمل فقد تغيّر كل شيء في شوط المباراة الثاني بفضل انحياز الحكم عبد الله القبيسي لفريق الشباب واستفزازه للاعبي القادسية وتفننه في إشهار الكروت الصفراء والحمراء للاعبي القادسية بمناسبة وبلا مناسبة، وقد تسبّب الطرد الظالم للاعبين سعد الشهري وجابر الحقوي في تحويل دفة المباراة لصالح الشباب، حيث ساهم بقراراته العكسية المقصودة في (عكننة) أمزجة لاعبي القادسية وخروجهم خارج أجواء المباراة بعد أن باتوا يلعبون في مواجهة لاعبي الشباب والبعبع التحكيمي.

ونشر الموقع تصريحاً للمدرب الفرنسي أحمد العجلاني بعنوان (الحكم سلبنا التفوق والشباب لا يحتاج لمساعدة التحكيم) مبدياً خلاله مدرب القادسية دهشته واستغرابه من مستوى الحكيم القيسي واصفاً إياه ب(المهزلة) التحكيمية.

كما نقل الموقع تصريحاً آخر للحارس المخضرم هاني العويض قال فيه إن الحكم القبيسي ذبح القادسية من الوريد إلى الوريد وقدَّم الفوز على طبق من ذهب للشباب كهدية ثمينة للشبابيين بعد أن سلبهم حقهم في الفوز.

يذكر أن إدارة نادي القادسية رفعت شكوى رسمية لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ضد الحكم عبد الله القبيسي وفنّدت أخطاءه الفادحة ضد فريقها في لقاء الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد