Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/11/2007 G Issue 12826
الريـاضيـة
السبت 30 شوال 1428   العدد  12826
وفوز مصر بصعوبة على الكويت
البحرين تحقق مفاجأة

حقق منتخب البحرين للكرة الطائرة مفاجأة وهزم نظيره التونسي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء يوم الخميس بصالة استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات المجموعة الثانية لمسابقة الكرة الطائرة بالدورة العربية التي تستضيفها مصر.

وجاءت نتيجة الأشواط 25-22 و25- 20 و25-20 لمصلحة البحرين.

ولعب المنتخب التونسي بفريق من البدلاء بسبب خوض الفريق الأساسي فترة إعداد قبل المشاركة في كأس العالم للكرة الطائرة باليابان في وقت لاحق الشهر الجاري. وقال غازي قوبعة مدرب منتخب تونس بعد المباراة: لم تنته البطولة بعد ولا يمكن الحكم من مباراة واحدة.

وأضاف: هذا الفريق مخصص للمشاركة فقط في دورتي الألعاب الإفريقية والعربية وهو لا يخوض معسكرات كثيرة ولم نستعد لهذه البطولة سوى منذ عشرة أيام فقط.

وأشاد قوبعة بمنتخب البحرين وقال: إنه فريق عتيد استطاع الفوز علينا في البطولة العربية للطائرة العام الماضي أيضاً. وتابع: مباراتنا أمام مصر ستحدد شكل المجموعة.

وتحتل مصر والبحرين صدارة المجموعة الثانية برصيد نقطتين بينما تأتي تونس والكويت في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة. وفي وقت سابق استهل منتخب مصر للكرة الطائرة للرجال مشواره في الدورة بفوز تحقق بصعوبة على الكويت بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

وجاءت نتيجة الأشواط 31-29 و25- 23 و25-14 لصالح المنتخب المصري الذي سيشارك فور انتهاء البطولة في كأس العالم للكرة الطائرة في اليابان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد