Al Jazirah NewsPaper Friday  09/11/2007 G Issue 12825
الريـاضيـة
الجمعة 29 شوال 1428   العدد  12825
في منافسات الجولة الثانية لدوري شباب الممتاز..
الاتحاد تصدر.. والهلال عاد بنقاط حطين.. والأهلي تغلب على النصر.. والشباب بدأ المنافسة

كتب - طارق العبودي

أقيمت عصر أمس 6 مباريات تمثل الجولة الثانية لدوري شباب الممتاز لكرة القدم أحدثت نتائجها تغييرات جذرية في جدول ترتيب الفرق عما كامن عليه بعد الجولة الأولى.. وقد جاءت نتائج مباريات الأمس كالتالي:

النصر x الأهلي:

التقيا في ملعب نادي النصر بالرياض وقدما مباراة جيدة جداً كانت الأفضلية أغلب فتراتها للأهلي أنهاها لصالحه بهدف دون مقابل سجله مهاجمه عبد الرحيم جيزاوي في الحصة الثانية.

وكان الأهلي قد لعب أكثر من 40 دقيقة بـ 10 لاعبين بعد طرد مدافعه وجدي قاضي.

ورفع الأهلي رصيده لـ 4 نقاط مقابل نقطة وحيدة للنصر.

حطين x الهلال:

لعبا في جازان وسط حضور جماهيري غفير ساند أصحاب الأرض، ورغم ذلك فقد كان الهلال حامل اللقب هو الأفضل والأخطر وخصوصاً في الحصة الثانية وتمكن من الفوز بهدف واحد لمهاجمه البديل فهد الدوسري. واعترض الهلاليون كثيراً على قرارات الحكم علي الأحمري مؤكدين أنه حرمهم من ركلتي جزاء لسلطان البيشي ومازن العتيبي.

رفع الهلال رصيده لـ 4 نقاط مقابل رصيد خالٍ من النقاط لحطين.

القادسية x الاتحاد:

تقابلا في ملاعب القادسية بالخبر وأنهاها الاتحاد لصالحه بهدف قاتل قبل النهاية ب8 دقائق عن طريق البديل فيصل الشمري ليرتفع الرصيد الاتحادي إلى 6 نقاط انفرد بها بصدارة الدوري مقابل رصيد قدساوي خال من النقاط.

الشباب x الفتح:

لعبا في الرياض على ملعب الشباب الذي لم يجد صعوبة في ترجمة تفوقه إلى فوز ثمين بهدفين نظيفين عن طريق مهند السعد (ضربة جزاء) وسالم العنزي رفع بهما رصيده إلى 4 نقاط مقابل نقطة واحدة لضيفه.

الوحدة x الاتفاق:

التقيا في ملاعب الوحدة بمكة المكرمة وتعادلا بهدف لمثله ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى نقطتين مقابل 4 نقاط للاتفاق الذي تنازل عن صدارته للاتحاد.

الطائي x الأنصار:

تقابلا في ملاعب الطائي في حائل وتقاسما السيطرة والفرص المهدرة ليتعادلا في النهاية سلباً بلا أهداف ويرتفع رصيدهما معاً إلى نقطتين لكل منهما.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد