Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/11/2007 G Issue 12824
الريـاضيـة
الخميس 28 شوال 1428   العدد  12824
البيشي والجيزاني وأبو يابس في طريقهم
إدارة الطائي تعلن قرار إقالة سيموندي بعد أسبوعين من اتخاذه

حائل - فرحان الجار الله

كشفت مصادر مقربة من إدارة الطائي أنها تجري حالياً مفاوضات سرية مع عدد من اللاعبين المحليين لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة في ظل الوضع الخطير الذي يمر به الفريق، وبعد أن أصبحت الإدارة تقع تحت ضغوط كبيرة نظير التراخي الظاهر الذي بدأ يغلف عمل الإدارة رغم ما يمرّ به الفريق.

وكشفت تلك المصادر أن إدارة الطائي تفاوض لاعب النصر عبدالرحمن البيشي (25 سنة) الذي مثل المنتخبات السعودية في أوقات سابقة, وقد تلقى اللاعب عدة عروض، من أبرزها عرض من نادي الوحدة السعودي، لكن لم يكتب له النجاح بالانتقال لفرسان مكة، كما تجري إدارة الطائي مفاوضات مع المهاجم الأهلاوي وليد الجيزاني الذي سبق أن تمت إعارته من الأهلي إلى الشباب في يناير 2007 ومن ثم عاد إلى الأهلي مطلع مايو 2007 كما تجري مفاوضات مع زميله في فريق الأهلي ماجد أبو يابس.

وألمحت تلك المصادر إلى وجود محاولات للاتفاق مع اثنين من اللاعبين الأفارقة للخضوع للتجربة الطائية قبل اتخاذ قرار نهائي للاستعانة بأحدهما أو كليهما خلال فترة تسجيل اللاعبين الأجانب الثانية.

من جهة أخرى فقد ألغت إدارة الطائي عقد الفرنسي سيموندي بعد تردد كبير حينما أبلغته بقرارها رغم أن المدرب قد علم بنية الإدارة على إنهاء عقده بعد نهاية مباراة الفريق أمام الوحدة، لكن القرار الرسمي تأخر طويلاً في وضعية محيرة فعلاً حين استمر مشرفاً على تدريبات الفريق حتى مساء أمس الأول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد