Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/11/2007 G Issue 12824
الريـاضيـة
الخميس 28 شوال 1428   العدد  12824
يكرم بدره بين شوطي اللقاء
الأهلي يلاقي أهلي دبي ودياً ويستقبل ويلسون

جدة - محمد الجابري

يخوض فريق الأهلي الكروي السبت مباراة ودية أمام فريق أهلي دبي، وذلك على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي. هذا وسوف تقوم إدارة النادي الأهلي بين شوطي المباراة بتكريم نجم الدفاع التونسي خالد بدره على ما قدمه من مجهودات مع الفريق وسيتم استقبال الجماهير الراغبة في تكريم اللاعب بالتنسيق مع العلاقات العامة بالنادي الأهلي، وقد منح مدرب الفريق نيبوشا راحة من التدريبات وذلك بعد لقاء الفريق الأخير أمام الاتفاق على أن يعاود الفريق تدريباته مساء اليوم وسط غياب عدد كبير من لاعبي الفريق الأهلاوي الذين انتظموا لصفوف المنتخب السعودي الأول والمنتخب الأولمبي.

ومن جهة أخرى، فقد عقدت اللجنة الفنية الخماسية المكلفة مساء أمس برئاسة الأستاذ أحمد المزروقي اجتماعاً لاختيار المهاجم والمدافع للانضمام للفريق الأهلاوي في فترة التسجيل الثاني؛ ومن المتوقع أن يكون المهاجم القادم للفريق الأهلاوي من البرازيل والمدافع من المغرب العربي.

كما وصل المهاجم البرازيلي ويلسون انطونيو جونيور للانضمام لتدريبات الفريق الأهلاوي التي ستنطلق مساء اليوم وسيخضع اللاعب للتجربة والنظرة حول إمكانية التعاقد معه، هذا وقد قام اللاعب بجولة على أرجاء النادي.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد