Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/11/2007 G Issue 12824
الريـاضيـة
الخميس 28 شوال 1428   العدد  12824
الشباب يستأنف تدريباته مساء اليوم
مصير هكتور معلق .. وإعداد خاص للدورة الودية

كتب - سلطان الجلمود

يستأنف الفريق الكروي بنادي الشباب مساء اليوم تدريباته بعد توقف استمر يومين حيث يبدأ استعداده الخاص للدورة الودية التي ينظمها نادي الهلال للفريق الأولمبي وتنطلق يوم السبت القدم حيث يقابل الشباب نظيره الرياض في اللقاء الأول وفي اللقاء الثاني يقابل الاتفاق وآخر لقاء سيكون أمام الهلال الأربعاء القادم.

ولم تتضح الصورة بعد حول بقاء أو إقالة الجهاز الفني بقيادة هكتور حيث تتجه النية إلى إلغاء عقده من قبل الإدارة الشبابية بسبب المستويات الهزيلة التي ظهر بها الفريق في المباريات الماضية حيث ما زالت الإدارة تبحث عن البديل من خلال دراسة عدد من الملفات لبعض المدربين خصوصاً من البرازيل.

من جهة أخرى وفي إطار الأنشطة الثقافية والاجتماعية أقام نادي الشباب يوم أمس الأربعاء عرضا مسرحيا للأطفال بعنوان (عدنان في الغابة) من تأليف وبطولة الأستاذ سعد المدهش ومشاركته فرقته المسرحية.

وشهد العرض حضور أكثر من (500) طفل اقتض بهم المسرح تقدمهم أطفال جمعية مرضى السرطان وجمعية الأيتام إنسان وأطفال دار الحضانة.

وتسبب الحضور الكثيف من حرمان العديد من الأطفال من مشاهدة العرض بسبب امتلأ المدرج بالكامل وازدحام كافة الممرات بنادي.

واستمر العرض قرابة الساعتين وسط تفاعل كبير من الحضور ومطالبة بإعادة العرض في الأيام القادمة، وهدفت المسرحية إلى غرس مجموعة من القيم في نفوس الأطفال مثل: بر الوالدين، الصدق، احترام الكبير، الأمانة، حب التعلم، والعطف على المساكين والفقراء، حيث تم تقديم هذه القيم بأسلوب مشوق ومحبب للأطفال ويهدف إلى ترسيخ هذه القيم في نفوسهم .

وحظي العرض بحضور عدد من المسؤولين كان في مقدمتهم نائب رئيس النادي تركي الخليوي وأمين عام النادي عبدالله القريني والدكتور فهد بن علي العليان رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي.

وتم بعد العرض تقديم وجبات عشاء وهدايا لجميع الأطفال الحاضرين وكانت الجزيرة هي الراعي الإعلامي لهذه المسرحية.

من جانبه أكد نائب رئيس النادي تركي الخليوي أن هذه المسرحية تأتي في إطار البرنامج المعد للأنشطة الثقافية والاجتماعية والتي تسعى الإدارة الشبابية إلى ترسيخ مفهوم الأندية لدى الجماهير من الناحية الرياضية والاجتماعية والثقافية وذلك من خلال تفعيل وإقامة مثل هذه الأنشطة.

وامتدح الخليوي الحضور لهذا العرض من خلال التفاعل مع العرض الذي قدم والحضور الكثيف الذي سيدفعهم إلى إقامة مثل هذه الفعاليات في المستقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد