Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/11/2007 G Issue 12824
الريـاضيـة
الخميس 28 شوال 1428   العدد  12824
استعداداً للقاء استونيا غداً
المنتخب يجري تدريبه اليوم بالأهلي

جدة - محمد الجابري

انتظم لاعبو المنتخب الوطني الأول في معسكرهم في جدة بفندق راديسون ساس حيث اكتمل وصول اللاعبين عند الخامسة عصراً وكان أول الواصلين لاعبو فريق الوحدة عساف القرني، كامل الموسى، وأحمد الموسى.

وقد التقى مدرب المنتخب آنجوس بمدرب الأهلي نيبوشا (الذي يسكن في فندق راديسون ساس) وبدأ النقاش بينهما بتهنئة مدرب الأهلي نيبوشا لأنجوس بالمستوى المميز الذي ظهر به المنتخب في كأس آسيا والعناصر الشابة التي قدمت مستويات جيدة.

وأوضح نيبوشا أن بعض لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب يحتاجون إلى رفع معدلات اللياقة البدنية التي أوضح انخفاضها خلال التدريبات السابقة لفريق الأهلي.

وكان تدريب المنتخب قد بدأ عند الثامنة إلا ربعا من مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.. وقد أدى لاعبو فرق (الهلال، والنصر، والأهلي، والاتفاق) مراناً خفيفاً وذلك لإراحتهم من الإجهاد بعد أن خاضوا الثلاثاء مع فرقهم مباريات ضمن منافسات الدوري باستثناء لاعب الهلال (ياسر القحطاني) الذي شارك مع بقية اللاعبين في التدريب القوي الذي اشتمل على مناورة في منتصف الملعب.

في ذات الشأن يجري المنتخب تدريبه عصر اليوم بالنادي الأهلي نظراً لكون اللقاء الودي يوم غد أمام استونيا سيقام عصراً على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

من جهة أخرى يعقد مدرب المنتخب أنجوس مؤتمراً صحفياً عقب اللقاء الودي أمام استونيا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد