Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/11/2007 G Issue 12824
الريـاضيـة
الخميس 28 شوال 1428   العدد  12824
6 مواجهات ساخنة في الدورة الثانية لدوري شباب الممتاز
حطين ينتظر الهلال في جازان.. والنصر ينفرد بالأهلي.. والاتحاد في مهمة سهلة أمام القادسية

كتب - طارق العبودي

تقام اليوم (الخميس) 6 مباريات تمثل الجولة الثانية لدوري شباب الممتاز لكرة القدم، وذلك على النحو التالي:

حطين الهلال

يلتقيان في ملعب نادي حطين في جازان عند الساعة 3.35 عصراً في مباراة صعبة جداً لطرفيها، وخصوصاً الهلال رغم أن مستضيفه صعد حديثاً للممتاز وذلك لأن سفير جازان صعب جداً على أرضه ويحظى بدعم جماهيري هائل إلى جانب خبرة لاعبيه الذين يلعبون مع بعضهم منذ أكثر من موسمين، بعكس الهلال الذي يمثله طاقم كامل من العناصر الجديدة أغلبهم من الصاعدين من فريق الناشئين.

يدخل حطين المستضيف برصيد خال من النقاط بعد خسارته الافتتاحية أمام الاتحاد (0-1) فيما للضيوف نقطة واحدة من تعادل مع الطائي بـ(3-3).

القادسية ? الاتحاد

يلتقيان في ملعب نادي القادسية في الخبر الساعة 2.50 عصراً.. وتبدو مهمة الضيف الاتحادي سهلة جداً لفوارق الإمكانات والطموح والخبرة التي تميل بكاملها لصالحه.

يدخل القادسية المستضيف من دون نقاط بعد أن خسر أولى مبارياته أمام منافسه التقليدي الاتفاق بـ(1-2) فيما يدخل ضيفه وبحوزته 3 نقاط إثر فوزه الصعب على حطين بهدف وحيد.

النصر الأهلي

أقوى مباريات هذه الجولة وأصعبها كونها تجمع فريقين من أبرز الفرق المرشحة للمنافسة وأكثرها تكاملاً.

يلتقي الفريقان في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر عند الساعة 3.10 عصراً، ويدخلانها برصيد نقطة واحدة لكل منهما بعد تعادل النصر في الجولة الأولى مع الفتح بالأحساء بهدف لهدف، وتعادل الأهلي على أرضه مع الوحدة سلباً من دون أهداف.

الشباب الفتح

يلتقيان في نفس التوقيت في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ويدخل الفريقان مباراتهما هذه برصيد نقطة واحدة لكل منهما بعد تعادل الشباب مع الأنصار في المدينة بهدف لهدف، وتعادل الفتح على أرضه مع النصر بنفس النتيجة.

المباراة صعبة لطرفيها وإن كانت فرصة الشباب للكسب تبدو أكبر كونه يلعب على أرضه من جهة ولتكامل صفوفه وتجانس لاعبيه من جهة أخرى.

الوحدة الاتفاق

يلتقيان في ملاعب نادي الوحدة في مكة المكرمة الساعة 3.35 عصراً في لقاء متكافئ، وإن كانت استعدادات الفريق الضيف وما يمتلكه من نجوم يشيران إلى أفضليته.

يدخل المستضيف برصيد نقطة واحدة إثر تعادله السلبي خارج أرضه مع الأهلي، بينما للضيوف 3 نقاط تصدروا بها المسابقة في جولتها الأولى بعد الفوز الصعب والمستحق على القادسية (2-1).

الطائي الأنصار

يلتقيان في ملعب نادي الطائي بحائل الساعة 3.25 عصراً في مواجهة صعبة لطرفيها، وإن كان الطائي مؤهل وبقوة للكسب خصوصاً إذا ما لعب بنفس الحماس والقوة التي قدمهما أمام الهلال حامل اللقب يدعمه في ذلك لعبه على أرضه وبين جماهيره.

للطائي نقطة واحدة إثر تعادله المستحق والأشبه بالفوز مع الهلال خارج أرضه بـ(3-3) بينما للأنصار نقطة واحدة فقط بعد تعادله على أرضه مع الشباب بهدف لمثله.








 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد