Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/11/2007 G Issue 12824
الريـاضيـة
الخميس 28 شوال 1428   العدد  12824
بـ(21) ميدالية ذهبية و(8) ميداليات فضية و(3) ميداليات برونزية
الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه يهنئان القيادة بتصدر منتخب المملكة لألعاب القوى

«الجزيرة» - واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة تصدر المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة البصرية والحركية (رجال) في منافسات بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية (33) والمؤهلة للدورة الأولمبية بكين 2008م والتي اختتمت منافساتها في العاصمة القطرية (الدوحة).

وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه ما حققه المنتخب السعودي في هذه البطولة الإقليمية إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم الدعم المتواصل الذي يجده قطاع الشباب والرياضة وكافة منسوبيه خاصةً من ذوي الاحتياجات الخاصة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وطلب سموهما لدى اتصالهما هاتفياً برئيس البعثة إبراهيم السويلم نقل تحياتهما وتهنئتهما لكافة أفراد البعثة على ما تحقق من إنجاز مشرف في هذه الرياضة والتي تعتبر تواصلاً للإنجازات التي يحققها أبناء المملكة من ذوي الاحتياجات الخاصة وعلى كل الصعد.. متمنيين استمرار التفوق والنجاح للرياضة السعودية في مشاركاتها الخارجية.

وكان المنتخب السعودي قد حقق (21) ميدالية ذهبية و(8) ميداليات فضية و(3) ميداليات برونزية وتأهل إلى الأولمبياد من خلال منافسات هذه البطولة اللاعب وليد الإيداء (إعاقة بصرية) فيما سبق أن تأهل إلى نفس الأولمبياد اللاعب أسامة الشنقيطي (إعاقة بصرية) واللاعب سعيد الخالدي (إعاقة حركية).

ومثل المنتخب السعودي في هذه البطولة كل من سعيد الخالدي وعبد الله الفيفي ووليد عز الدين وعلي البيشي وأسامة الشنقيطي وأحمد الحجيلي وفهد الجنيدي وهاني النخلي وفهد الدرعان ووليد الإيداء وماجد الفارح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد