Al Jazirah NewsPaper Monday  05/11/2007 G Issue 12821
الريـاضيـة
الأثنين 25 شوال 1428   العدد  12821
بعد فوزه بثلاثية على منتخبنا الأخضر للناشئين
المنتخب الهندي يحجز بطاقة آسيا بنسبة كبيرة

الدمام - صلاح عبد الواحد

قطع المنتخب الهندي للناشئين بطاقة التأهل الأولى إلى نهائيات كأس آسيا بنسبة 99% بعد فوزه مساء أمس على منتخبنا الأخضر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وسط جمهور كبير دعم المنتخب الهندي حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الهندي بهدف وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب الهندي هدفين عند الدقيقة 50 و65 وعند الدقيقة 83 أضاع اللاعب أحمد العوفي ضربة جزاء لمنتخبنا وأخرج الحكم الدولي علي حمد عند الدقيقة 89 بالبطاقة الحمراء لحارس منتخبنا الأخضر فوزي الخيبري بعد إبعاده للكرة بيده من خارج ضربة الجزاء وقد أكمل اللاعب عبد الرحيم الخميس بقية الدقائق في حراسة المرمى بعد ان استنفد منتخبنا تغييراته الثلاثة.

بدأ منتخبنا الاخضر هذا الشوط بداية قوية عن طريق اللاعب احمد العوفي بتسديدة قوية تصدى لها الحارس الهندي وأخرى من عبد الله المحيميد بجوار القائم وتسديدة من المهاجم عبد الرحيم الخميس بيد الحارس أيضاً كان ذلك في الربع ساعة الأولى من زمن المباراة.

وعند الدقيقة 18 أحمد العوفي يراوغ لاعباً ويسدد قوية تصدى لها الحارس ترتد لعبد الله الحافظ سددها من خارج منطقة الجزاء وحولها الحارس الهندي إلى ضربة ركنية.

بعد ذلك تحصل المنتخب الهندي على ضربة ركنية كادت تسفر عن هدف لسوء توقيت حارس المرمى فوزي الخيبري.

وعند الدقيقة 42 تمكن المهاجم الهندي اولسان من تسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تستقر في سقف المرمى بعد ان راوغ اللاعب عبد الله الحافظ.

وفي الدقائق الأخيرة أضاع اللاعب احمد العوفي فرصة جيدة عندما طوح الكرة المرتدة من الحارس فوق العارضة واطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

مع بداية الشوط تحصل منتخبنا على ضربة حرة سددها معتز قوية أبعدها الحارس الهندي إلى ضربة ركنية.

وعند الدقيقة 50 وفي غفلة مدافعي منتخبنا الأخضر انفرد المهاجم اولسان وتمكن من مراوغة الحارس وتسجيله للهدف الثاني.

وعند الدقيقة 55 هتان بربارتي سدد كرة أرضية تمر من بين أقدام الحارس وتمكن من إمساكها مرة ثانية قبل ان تلج المرمى.

بعد ذلك تمكن المنتخب الهندي من إضافة الهدف الثالث من ضربة حرة يتحملها الحارس السعودي عند الدقيقة 65 وتمر الدقائق المتبقية دون أي خطورة لحين الدقيقة 83 عندما تحصل منتخبنا الأخضر على ضربة جزاء أضاعها اللاعب احمد العوفي على مرتين.

وعند الدقيقة 89 أخرج الحكم الدولي البطاقة الحمراء لحارس منتخبنا فوزي الخيبري بعد منعه لهجمة ناجحة بيده خارج منطقة الجزاء، بعد ذلك احتسب حكم المباراة أربع دقائق وقت بدل ضائع ليطلق صافرته بفوز المنتخب الهندي وتأهله بنسبة 99% إلى نهائيات كأس آسيا حيث تبقت له مباراة أمام بوتان المتواضع بدون رصيد من النقاط.

العراق \ سيرلانكا 7 - صفر

لبنان \ بوتان 4-1








 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد