Al Jazirah NewsPaper Monday  05/11/2007 G Issue 12821
الريـاضيـة
الأثنين 25 شوال 1428   العدد  12821
رغم إغلاق التدريبات.. (الجزيرة ) تقتحم حواجز النصر السرية
فوكي يختار 4- 5- 1 لمواجهة الهلال

كتب - فيصل الدعجاني

أغلقت الإدارة النصراوية أمس الأحد أبواب النادي أمام الإعلاميين والجماهير ولم تسمح بالدخول للتمارين سوى للإداريين الرسميين وأعضاء الشرف من دون مرافقيهم.

وقد استطاعت (الجزيرة) ومن مصادرها المقربة داخل البيت الأصفر أن تكشف الطريقة التي سوف يعتمد عليها مدرب الفريق السيد فوكي بوي وهي اللعب بطريقة 4-5-1.

إذ سيبقى المهاجم الدولي سعد الحارثي وحيداً في المقدمة، فيما سوف يلعب خلفه البرازيلي التون خوزيه وعن يمينه محسن القرني وعن يساره أحمد المبارك، أما في مركز المحور فسوف يلعب بمحوري ارتكاز هما فهد الزهراني وعبدالله الموسى، أما الخط الخلفي فسوف يلعب فيه أحمد البحري قائداً للفريق وحمد الصقور وإبراهيم شراحيلي ظهير أيمن ومشعل المطيري ظهير أيسر.

هذا، ولن يتمكن اللاعب الأجنبي الثالث من اللعب في مباراة الغد وذلك لعدم وجود اتفاق نهائي مع الإدارة الصفراء، ومن المتوقع أن يعلن عن هوية اللاعب بعد نهاية المباراة، والذي أشارت مصادر (الجزيرة) بأنه الكولمبي (ديفيد فيريرا) المحترف في الدوري البرازيلي. من جهة أخرى قام رئيس مجلس قناة العالمي تركي السديري بتقديم (1000) تذكرة للجماهير النصراوية وذلك تحفيزاً للجماهير للحضور في مباراة الغد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد