Al Jazirah NewsPaper Monday  05/11/2007 G Issue 12821
الريـاضيـة
الأثنين 25 شوال 1428   العدد  12821
إدارة الاستاد والشركة المسوقة للتذاكر تقسمان المدرجات مناصفة بين الجماهير
ياسر والتايب والغامدي جاهزون لمشاركة الهلال

كتب - طارق العبودي

منح الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي الثلاثي (ياسر القحطاني وعمر الغامدي وطارق التايب) الضوء الأخضر للمشاركة في الديربي العاصمي غداً الثلاثاء بعد أن تجاوزوا جميعاً الاختبارات الطبية التي خضعوا لها مساء أمس أثناء الحصة التدريبية ليبقى أمر مشاركتهم في المباراة بيد المدرب على ضوء جاهزيتهم اللياقية.

وكان الفريق الهلالي قد أدى أمس مرانه الرئيس وسط سرية تامة الذي ركز فيه المدرب أولاريو على النواحي الفنية كثيراً قبل أن يفرض مناورة في نصف مساحة الملعب شارك فيها المحترف الليبي طارق التايب على سبيل الاختبار الطبي وتجاوزه بنجاح تام في إشارة إلى قدرته واستعداده للعب، في الوقت الذي طبق ياسر القحطاني وعمرالغامدي برنامجاً خاصاً مع مدرب اللياقة عبد اللطيف الحسيني وطبيب الفريق علي يقدح.

وقد أرجأ المدرب الكشف عن التشكيل الذي سيبدأ به المباراة بل وأخفاه حتى عن اللاعبين أنفسهم إلى حين انتهاء لمران الأخير هذا اليوم الذي سيكون محاطاً بالسرية أيضاً.

وسبق المران اجتماع خاص وجه فيه سموالأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف وسمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل حديثاً للاعبين عن أهمية المرحلة القادمة وماتتطلبه من تظافر الجهود والتعاون بين الجميع وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الانتصارات خصوصاً وأن نظام الدوري الحالي لايقبل أي تفريط بالنقاط.

وقد وعد اللاعبون كل الهلاليين بأن يكونوا عند حسن ظنهم وأهل لارتداء القميص الأزرق ابتداء من مواجهة الغد.

من جهة ثانية ابتدأ في مركز الأعضاء بمقر نادي الهلال عصر أمس بيع تذاكر المباراة وسيتواصل بيعها حتى مساء هذا اليوم وفق الأسعار التالية : - المقصورة الرئيسة 400 ريال - المنصة 300 ريال - الدرجة الأولى الممتازة 150 ريال - الدرجة الأولى العادية 20 ريالا، وكانت الإدارة الهلالية قد فوضت عضو جهاز الكرة الدكتور عبد الله البرقان لحضور الاجتماع التنسيقي الذي عقد ظهر أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد بمشاركة مدير الاستاد ومندوباً من نادي النصر (صاحب الأرض) ومندوباً من شركة ماسا مسوقة التذاكر، وقد أسفر الاجتماع عن منح الفريقين نسبة متساوية من المدرجات بواقع 50 % لكل منهما يفصل بينهم حاجز أمني قبالة خط المنتصف.

وسيتم فتح الأبواب بعد صلاة العصر مباشرة على أن يتم إغلاقها فور امتلاء المدرجات بغض النظر عن الوقت المتبقي لانطلاقة المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد