Al Jazirah NewsPaper Monday  05/11/2007 G Issue 12821
الريـاضيـة
الأثنين 25 شوال 1428   العدد  12821
فواصل

* التصريح الشرفي النصراوي بشأن المطالبة بحكم أجنبي لمباراة فريقهم أمام الهلال ليس له مبرر إطلاقاً إذا ما عرف المتابع الرياضي أن فريق النصر لم يستطع أن يفوز على أي فريق سعودي بوجود الحكم الأجنبي بما في ذلك فريق الخليج، لذلك فالهلال هو الأولى بالمطالبة بوجود الحكم الأجنبي.

***

* فريق وفاق سطيف الجزائري تعرض لهزة فنية عنيفة في دوري بلاده عندما خسر من مولودية بأربعة أهداف دون مقابل أقال بعدها مدربه سعداوي وهذه الظروف الصعبة ربما تساعد فريق الوحدة على تجاوز الفريق الجزائري اليوم في دوري أبطال العرب. فهل يستثمر أبناء مكة هذه الفرصة الذهبية ويكسبون وفاق سطيف وينتقلون للمرحلة الثانية من البطولة؟

***

* ليس فقط يجب عليه اجتياز الفحص الطبي للتوقيع للهلال، فحاتم الطرابلسي ينتظره تأهيل بدني ولياقي شاق وطويل قبل أن يصبح جاهزاً لتمثيل الفريق.

***

* جاء هذا الأسبوع كأفضل أيام الموسم بالنسبة للاعبي النصر الذين تسلّموا المتأخر من رواتبهم وانهالت عليهم المكافآت التشجيعية كما تلقوا العديد من الوعود بمزيد من المكافآت، كل ذلك بمناسبة مباراتهم مع الهلال يوم غد الثلاثاء التي يعتبرها الغالبية في البيت النصراوي بمثابة حصيلة الموسم وثمرته.

***

* سوء تعامل الهلاليين مع لاعبي فريقهم الشباب واللاعبين البدلاء الذين ينتظرون الفرصة لتمثيل الفريق الأول حرمهم مواهب كثيرة كما حرم فريقهم من الاستفادة من بطاقتين أجنبيتين في خطي الوسط والهجوم، حيث استنفد الهلال هاتين البطاقتين لترميم خط دفاعه الذي عجزت الإدارة عن دعمه بلاعبين من شباب النادي أو من الأندية الأخرى.

***

* بعد قرار (الفيفا) استبعاد منتخب الكويت من الدورة العربية بمصر جاء قرار (الكاف) اتحاد الإفريقي بتحذير المنتخب المصري من المشاركة في الدورة بمنتخبه الأول كونه متأهلاً لبطولة أمم إفريقيا وهكذا تتكالب الظروف على الدورة واللعبة الرئيسية فيها (كرة القدم) بما يهدّد نجاحها.




























 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد