Al Jazirah NewsPaper Monday  05/11/2007 G Issue 12821
الريـاضيـة
الأثنين 25 شوال 1428   العدد  12821
الأهلى المصري يستعد للنجم الساحلي بسرية تامة

القاهرة - مكتب «الجزيرة» - محمد عبداللطيف

اعتذر حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي لوسائل الإعلام المصرية والعربية والقنوات الفضائية عن إجراء حوارات أو تصريحات مع اللاعبين خلال تلك الفترة. وأكد البدري أن هذه الفترة يحتاجها الفريق للتركيز لمواجهة النجم الساحلي التونسي في نهائي إفريقيا يوم الجمعة المقبل بالقاهرة، وقال البدري إن الأهلي أمامه مهمة كبيرة يسعى لإنجازها ولا بد من توفير كل السبل من أجل إتمام هذه المهمة وإحراز إنجاز جديد للأهلي والكرة المصرية.

وكان الأهلي قد لعب مباراته في الدوري المصري مع الإسماعيلي وتعادلا بهدف لكل منهما.

ولم يقدم الفريق العرض المنتظر ومع ذلك أعلن مانويل جوزيه المدير الفني رضاه التام على الفريق وطالب اللاعبين بالتركيز في مباراة النجم الساحلي التونسي للفوز بكأس أبطال إفريقيا.

وقرر الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة منع جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني من إجراء أي أحاديث صحفية أو تليفزيونية أو قبول الاستضافة في أي برامج حتى الانتهاء من مباراة العودة مع النجم الساحلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل.. وأكد البدري تقديره الكامل لكل وسائل الإعلام ومساندتها للنادي الأهلي ووقوفها خلف الفريق طوال الفترة الماضية ولكنه أشار إلى أن الأهلي سوف يخوض مباراة مصيرية على أعتاب إنجاز تاريخي ومن هذا المنطلق يتمنى من الإعلام أن يقدر ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد