Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/10/2007 G Issue 12816
الاقتصادية
الاربعاء 20 شوال 1428   العدد  12816
(ركيزة) ترعى فعاليات منتدى الرياض الاقتصادي

«الجزيرة» - الرياض

ترى شركة ركيزة القابضة فعاليات منتدى الرياض الاقتصادي في دورته الثالثة هذا العام، والذي ستنظم فعالياته الرئيسة في الرياض في الفترة من الثاني إلى الرابع من شهر ديسمبر القادم، تحت رعاية مقام خادم الحرمين الشريفين رئيس المجلس الاقتصادي الأعلى الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وبدعم واهتمام من أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

صرح بذلك رئيس مجلس إدارة شركة ركيزة القابضة المهندس عبدالله بن إبراهيم الرخيص قائلاً: (إن منتدى الرياض الاقتصادي يعتبر أحد الوسائل المهمة والمؤثرة في خدمة الاقتصاد الوطني الذي يسعى إلى طرح ومناقشة العديد من القضايا الاقتصادية وخروجه بتوصيات وحلول ناجعة لتلك القضايا، مما ينعكس إيجاباً على قطاعات الاقتصاد المختلفة).

وأوضح الرخيص أن رعاية ركيزة القابضة لمنتدى الرياض الاقتصادي تأتي من حرصها على المشاركة في دعم ورعاية الفعاليات الاقتصادية المهمة في المملكة.

ومن جهته امتدح المهندس سعد المعجل نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي، المبادرة التي أطلقتها شركة ركيزة القابضة برعاية المنتدى في دورته الثالثة، التي تعكس تفاعل الشركة مع المناسبات الاقتصادية والأنشطة الهامة على مستوى المملكة.

مشيداً بمشاركتها في دعم المنتدى الذي يأتي انطلاقاً من الخطوات الحثيثة والمسئولة التي تقودها حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم وتطوير الإصلاحات الهيكلية التي يشهدها الاقتصاد الوطني والسعي لتعزيزها وترقية جوانبها المختلفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد