Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/10/2007 G Issue 12812
الريـاضيـة
السبت 16 شوال 1428   العدد  12812
منافسة عالمية في بطولة موبايلي الدولية الثامنة للتنس

تنطلق اليوم السبت التصفيات التمهيدية لبطولة موبايلي الدولية الثامنة للتنس والتي ينظمها الاتحاد السعودي للتنس خلال الفترة من 15-10 إلى 21-10- 1428هـ بالرياض تحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس على معهد إعداد القادة بالرياض وتحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس.

هذا وقد رحب رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور أحمد بن محمد السناني باسم صاحب السمو الملكي الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد باللاعبين المشاركين بالبطولة وعلى وجودهم على أرض المملكة وتمنى لهم طيب الإقامة والمشاركة الفعالة وأن يقضوا أياما جميلة. وشكر السناني الشركات الراعية للبطولة ممثلة في الراعي الرسمي للاتحاد شركات اتحاد اتصالات موبايلي، ومياه حياة المشروب الرسمي للبطولة، وشركة غرناطة للرياضة، وجريدة الرياضية الراعي الإعلامي للبطولة.

وأشاد السناني بأهمية هذه البطولة الدولية والتي تقام للمرة الثامنة بالمملكة وأوضح بأن البطولة سوف يشارك بها (64) لاعبا يمثلون (26) دولة. وأشار بأن البطولة سوف تبدأ صباح اليوم من خلال إقامة تصفيات تمهيدية للدخول في الجدول الرئيسي والذي يبدأ مساء يوم بعد غد الاثنين وأجريت قرعة التصفيات مساء أمس الجمعة الساعة 6 مساء وسيتأهل أربعة لاعبين للأدوار الرئيسية وأكد أن قرعة الجدول الرئيسي للبطولة سوف تقام يوم غد الأحد بمعهد إعداد القادة الساعة 6 مساء فيما أوضح مدير البطولة الأستاذ عبدالعزيز بن سعد الدلاك بأن احتساب النقاط الدولية للاعبين سيكون على النحو التالي:

سيحصل الفائز بكأس المركز الأول على (40) نقطة، والحاصل على المركز الثاني على (30) نقطة، فيما يحصل الخاسران في دور الأربعة على (20) نقطة، والخاسرون في دور الثمانية على (15) نقطة، وفي دور الـ(16) عشر نقاط، فيما تحتسب نقاط الزوجي على النحو التالي:

الحاصل على المركز الأول (30) نقطة، والثاني (20) نقطة، وفي دور الأربعة (15) نقطة، وفي دور الثمانية (10) نقاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد