Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/10/2007 G Issue 12812
الريـاضيـة
السبت 16 شوال 1428   العدد  12812
(موبايلي الهلال) أصبح المصدر الإخباري الرسمي والمعتمد
الهلال ينهي قضيته مع الجوال بمخالصة نهائية..

كتب - طارق العبودي

وقَّع نادي الهلال وشركة الاتصالات السعودية أمس مخالصة أنهيا بمقتضاها الاتفاق المتفق بينهما لنقل أخبار النادي عبر الجوال وبذلك ينهي النادي والشركة (القضية) التي ظلت قائمة بينهما خلال الفترة الماضية.

وقد أكد مصدر هلالي بأن المخالصة بين النادي وشركة الاتصالات تمت بمجرد توقيع نادي الهلال وشركة موبايلي للشراكة الإستراتيجية بينهما التي دشنت رسمياً أمس الأول بحضور الرئيس العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد.

من جانبه أعلن أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس عن انتهاء العلاقة رسمياً بين النادي و(جوال الهلال) التابع لشركة الاتصالات السعودية، مشيراً إلى أن الخدمة ستتوقف تماماً في غضون 48 ساعة تقريباً بعد أكثر من عام ونصف العام من ظهورها. وقال عبر «الجزيرة» إننا في الإدارة الهلالية توصلنا إلى حل (ودي) مع شركة ابن جمعة المشغل لخدمة جوال الهلال بعد أن دفعنا مبلغاً مالياً يمثل الشرط الجزائي ( رفض الإفصاح عن مقدار المبلغ).

وأشار الخميس إلى أن (موبايلي الهلال) التابع لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بات ومنذ توقيع عقد الشراكة بين الهلال وموبايلي المصدر الإخباري الرسمي والمعتمد. تجدر الإشارة إلى أن الهلال كان أول نادٍ سعودي يطلق خدمة (الجوال) كما أنه النادي الوحيد في المملكة الذي تخطت أعداد المشتركين في جواله الرقم 300.000.

كما أن المشتركين في خدمة (موبايلي الهلال) فاق عددهم الـ 250 ألف مشترك منذ التوقيع وخلال فترة وجيزة لم تصل إلى الشهر كما أكد ذلك المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد