Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/10/2007 G Issue 12812
الريـاضيـة
السبت 16 شوال 1428   العدد  12812
فوزالتقدم ومارد وتعادل العربي في افتتاح تصفيات دوري الدرجة الثالثة

البكيرية - حمود المطيري

ضمن تصفيات دوري أندية الدرجة الثالثة التابعة لمكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم، وفي افتتاح جولتها الأولى أقيمت ثلاث مباريات، جمعت الأولى الأمل بالعربي، والثانية الهلالية والتقدم والثالثة الصقر ومارد.

الأمل * العربي

أقيمت المباراة على ملعب الأمل بالبكيرية.. بدأت المباراة برتم بطيء جداً وبتحفظ واضح من الفريقين، سيطر الأمل على أغلب فترات هذا الشوط وأضاع ثلاث فرص محققة مع نهاية الشوط برأسية العريني والمسلم والصائغ أما العربي فلم يتحصل إلى على فرصة واحدة بتسديدة من المخضرم يوسف الجسار تصدى لها حارس الأمل عبد الملك الراجحي , وفي الشوط الثاني ارتفع الرتم قليلاً، وانحصر اللعب في المنتصف وتبادل الفريقان الهجمات لكن دون خطورة تذكر لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين سلباً.

التقدم * الهلالية

أقيمت بعد مباراة الأمل والعربي مباشرة على ملعب الأمل بالبكيرية أتت المباراة من طرف واحد وهو فريق التقدم بفضل نحركات نجمي الفريق سليمان الخريدلي ومحمد العبودي حيث أضاع الفريق العديد من الفرص حتى الدقيقة 40 من الشوط الأول ليسجل محمد العبودي هدف فريق التقدم وهدف المباراة الوحيد.

وفي الشوط الثاني واصل التقدم سيطره وخلق العديد من الفرص لكن دون جدوى وكان الحظ معانداً للفريق ولو استغلت الفرص وركز الفريق قليلاً لخرج فائزاً بأكثر من هدف أما الهلالية حاول الرجوع لأجواء المبارة وأجرى العديد من التغييرات لكن لم يتحقق له ما أراد لتنتهي المباراة بفوز التقدم بهدف دون مقابل.

وفي مباراة أخرى وفي نفس التصفيات التقى فريقا الصقر ومارد على ملعب مارد بالأسياح وانتهت المباراة بفوز مارد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة بين الفريقين.

هذا وتلعب مباريات الجولة الثانية من هذه التصفيات يوم الجمعة القادمة بلقاء الصقر والأمل على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة والعربي التقدم عل ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبدالعزيز ببريدة واللقاء الأخير بين الهلالية ومارد على ملعب الأمل بالبكيرية في نفس اليوم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد