Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/10/2007 G Issue 12812
الريـاضيـة
السبت 16 شوال 1428   العدد  12812
الجيوشي يورط الخليج وسدوس يسبب أزمة

الدمام- سامي اليوسف

وضع المدرب المصري عمرو الجيوشي إدارة نادي الخليج في موقف حرج بعد أن تقدم باستقالته من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة اليد قبيل انطلاقة الدوري الممتاز لكرة اليد بفترة لا تزيد عن الشهر والنصف وذلك بعد استدعائه لتدريب المنتخب المصري.

وبدأت إدارة الخليج رحلة البحث عن مدرب جديد لفريق اليد في شمال أفريقيا تحديدا من الجزائر.

وجاءت استقالة المدرب الجيوشي لتزيد من أوجاع الخلجاويين بعد أن تلقى فريقهم الكروي لخسارته الثانية على التوالي مع انطلاقة دوري الدرجة الأولى على يد ضيفه سدوس برباعية مقابل هدف ليزداد وضع الفريق صعوبة وترتفع الأصوات الغاضبة بين مشجعي النادي متهمة لاعبي الفريق بالانهزامية وارتكاب الأخطاء القاتلة في مباراتي الرائد ثم سدوس وكذلك المدرب فورمسينو بعدم وضعه التشكيلة المناسبة واستفادته من التبديلات.

بينما علق محمود المطرود رئيس النادي على الخسارة الثقيلة بقوله (ماحدث لا يعكس أبدا إمكانات لاعبينا الذين مازلت أثق بقدراتهم، ساهم حكم المباراة في تغيير مجرى النتيجة بشكل كبير، كما أن إصابة اللاعب علي المسجن قد أثرت على معنويات اللاعبين والقت بظلالها على أدائهم).

وقدم الرئيس الخلجاوي اعتذاره لجمهور ناديه على الخسارة ووعدهم بأنه سيعمل وإدارته على عودة الفريق للانتصارات.

من جانبه ذكر علي الزاكي نائب الرئيس والمشرف على فريق كرة القدم أن المباراة انتهت بإصابة اللاعب علي المسجن وتأثيرها على نفسيات اللاعبين وكذلك النقص العددي الذي اعترى صفوف الفريق في الشوط الثاني بعد خروج المسجن واستنفاذ المدرب لتغييراته.

وقال (أرجو أن لا نقسو على اللاعبين، نحن مازلنا في البداية والقادم سيكون أفضل حالا).

من جهة ثانية فاز ناشئو الخليج على ناشئي القارة بنتيجة (26-36) في انطلاقة الدوري الممتاز للناشئين لكرة اليد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد