Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2007 G Issue 12810
الريـاضيـة
الخميس 14 شوال 1428   العدد  12810
النصراويون قبل مواجهة نجران
فوكي بوي: درست خصمنا.. وجاهز لإسقاطه

كتب - فيصل الدعجاني

أكد مدرب فريق النصر السيد فوكي بوي بأنه درس فريق نجران وعرف عنه الكثير وقال: لقد جمع مساعدي قيري معلومات عن هذا الفريق من خلال رصده لمباراة نجران والهلال ثم شاهدت له مباريات عدة وسأضع له الخطة التي تناسبه والتي ستمنحنا النقاط الثلاث، وقال: إن الدوري السعودي لا يوجد به مباراة سهلة وأخرى صعبة لأن كل فريق لديه طموح الفوز.

وأكد بأن فريقه يضم نخبة كبيرة من اللاعبين الشباب الذين يشاركون لأول مرة ولديهم الإمكانات التي تؤهلهم لتقديم مستويات جيدة وتحقيق النتائج الإيجابية وقال: إنه سوف يعمل من أجل الثبات على أداء جيد وأن يكون العمل مركزاً لدعم مكامن القوة ومعالجة مكامن الضعف بالفريق، والسير بخطى ثابتة ومتوازنة للأمام والسعي لإيجاد فريق متكامل في جميع خطوطه.

أما اللاعب سعد الحارثي فقد وصف اللقاء الليلة بالصعب والمهم لكون فريق نجران قدم نفسه في المباريات الماضية كفريق جيد يلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة ولا يعتمد على التكتل في مرماه ولا يخشى خصومه.

وأضاف الحارثي بأن نجران فريق جدير بالاحترام ويسعى للفوز في المباراة كما هو وزملائه يسعون للفوز لمواصلة مشوار الفوز وجمع النقاط وقال الحارثي: أنا على ثقة بقدرات زملائي لتحقيق الفوز وفريقنا يسير على خطى جيدة ولدينا البديل الجاهز الجيد وإن شاء الله لن يؤثر غياب الحارس شريفي وفهد الزهراني على أدائنا الليلة فالموجودون فيهم الخير والبركة، وشكر الحارثي جماهير النصر التي وصفها بأنها اللاعب الأول في كل لقاء.

أما اللاعب الموقوف والغائب عن لقاء الليلة محمد شريفي فقال: غيابي لن يؤثر في النصر لأن بديلي جدير بحماية مرمى الفريق وقال: إذا غاب منا نجم فكل من يرتدي شعار النصر هو نجم قادر على تحقيق طموحات الجماهير.

وتمنى أن يواصل الفريق الليلة حصد النقاط الثلاث وهذا هو شعار الفريق الذي يلعب به في كل المباريات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد