Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2007 G Issue 12810
الريـاضيـة
الخميس 14 شوال 1428   العدد  12810
هكتور يعيد الموينع والعبيلي والشمراني إلى القائمة الأساسية
الإصابة تبعد كماتشو والدوسري عن الشباب قبل الاتفاق

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الكشوفات الطبية التي خضع لها المحترف في صفوف فريق الشباب الكروي البرازيلي مارسيليو كماتشو يوم أمس عن وجود شد في عضلة الساق الأيمن ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد ثلاثة أيام وبذلك تضآلت فرصة مشاركته في لقاء الاتفاق القادم بجانب المدافع عبدالمحسن الدوسري الذي تأكد غيابه بسبب الإصابة في عظلة الفخذ وبدا يوم أمس برنامجه العلاجي الذي يمتد أسبوعين.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي يوم أمس استعداده للقاء الاتفاق حيث أجرى هكتور مناورة بين الفريق الأساسي والرديف اتضح من خلالها اعتماده على تكثيف منطقة الوسط بإشراك محورين حيث استعان بالثلاثي منصور الموينع وفيصل العبيلي وناصر الشمراني في القائمة الأساسية وشارك في المناورة الثنائي بدر الحقباني وناجي مجرشي بعد شفائهم من الإصابة.

من جانبه واصل فريق تنمية القدرات النفسي جلساته اليومية حيث عقد أمس عدداً من الجلسات الفردية مع بعض اللاعبين الذين تجاوبوا بشكل إيجابي مع الفريق الذي يقوده الدكتور عبدالحميد الفردوس.

من جهة أخرى انطلقت يوم أمس فعاليات بطولة المملكة للتايكوندو للناشئين المرحلة الأولى على الصالة المغلقة بالنادي ويشارك فيها عدد من الأندية والهيئات حيث تستمر مدة يومين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد