Al Jazirah NewsPaper Wednesday  25/10/2007 G Issue 12810
الريـاضيـة
الخميس 14 شوال 1428   العدد  12810
برعاية أمير الشباب وحضور نائبه وعدد من الشخصيات الرياضية
تدشين عقد الــ300 مليون ريال بين الهلال وشركة موبايلي

تغطية - نبيل العبودي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور عدد كبير من أصحاب السمو الأمراء وأعضاء مجلس الإدارة وكبار المسؤولين في كل من شركة موبايلي ونادي الهلال، ووجهاء المجتمع أقيم يوم أمس حفل تدشين الشراكة الاستراتيجية بين نادي الهلال وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي).

وتلى ذلك كلمة للمهندس عبد العزيز الصالح الصغير رئيس مجلس إدارة موبايلي ذكر فيها: (إن تشريفكم يا سمو الأمير لهذا الحفل لهو دليل عملي على دعمكم المتواصل لقطاع الرياضة والشباب وتقديراً منكم لجهود القطاع الخاص)، وقال: (إن هذه الشراكة الاستراتيجية بين موبايلي والهلال تنطلق من فكر استثماري عميق وإبداعي لدى شركة موبايلي يهدف إلى تحقيق مصالح الأطراف المتعاقدة)، وأضاف: (أن هذه الشراكة تفتح باب الاستثمار الرياضي لتطوير الرياضة السعودية على مصراعيها أمام الشركات الكبرى لتتنافس في هذا الميدان الوطني الهام).

وعرج بالحديث على دور موبايلي حيث قال: (أخذت شركة موبايلي على عاتقها منذ بدأت عملها بالمملكة رعاية العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والاجتماعية، ونحن في موبايلي نسير في خطى ثابتة لخدمة ودعم الجهود التنموية في بلادنا العزيزة، ولم نغفل دورنا في قطاع الاتصالات وتقديم أفضل وأحدث المنتجات في عالم الاتصالات وتقنيتها).

وشهد الحفل تكريم فريق نجوم موبايلي للمدارس السعودية والذي أقام معسكراً ناجحاً في مدينة برشلونة الإسبانية الشهر الماضي أشاد به النقاد في الوسط الرياضي، أعقب ذلك تقديم نادي الهلال وموبايلي درعاً تذكارياً لسمو الأمير سلطان بن فهد.

واختتم الحفل بأخذ صورة تذكارية للأمير مع فريق نادي الهلال ومسؤولي موبايلي ثم تناول الحضور طعام العشاء.

يذكر أن هذه الشراكة الإستراتيجية هي الأكبر من نوعها في العالم العربي وتمتد هذه الاتفاقية -التي بلغت قيمتها 200 مليون ريال سعودي- لمدة خمس سنوات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد